موعد مباراة الإسماعيلي والكويت الكويتي البطولة العربية للأندية والقنوات الناقلة

تستضيف أرضية ملعب ستاد الإسماعيلية مساء يوم الأحد الموافق الحادي عشر من أغسطس الجاري مباراة تجمع بين الإسماعيلي والكويت الكويتي في إطار منافسات مرحلة ذهاب دور ال 32 من البطولة العربية للأندية في بداية مشوار الدراويش بالبطولة العربية.

موعد مباراة الإسماعيلي والكويت الكويتي البطولة العربية للأندية والقنوات الناقلة

الإسماعيلي بقيادة مديره الفني مضوي يسعى للفوز على الكويت الكويتي من أجل تسهيل مهمة فريقه في مباراة الإياب التي ستٌقام في الكويت نهاية الشهر القادم، الدراويش نجحوا في أن ينهوا الدوري المصري الموسم الماضي في وصافة الدوري المصري الممتاز، عقب منافاسة مع النادي الأهلي، والذي تمكن من حسم البطولة لصالحه.

لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد العربي لكرة القدم اسندت مهمة إدارة مباراة الإسماعيلي والكويت الكويتي في ذهاب دور ال 32 من البطولة العربية للمغربي رضوان جيد، على أن يعاونه كل من: عشيق جيد، ووايت هشام، والحكم الرابع كزاز سمير، وسيٌراقب المباراة السوداني مأمون بشارة.

الدراويش تعادلوا في أولى جولتين لهما في دوري المصري الممتاز للموسم الكروي الجديد، إذ أن الفريق تعادل في أول مباراة له أمام الأهلي، ثم تعادل مع بتروجيت سلبياً.

موعد مباراة الإسماعيلي والكويت الكويتي

ومن المقرر أن تُقام مباراة الإسماعيلي والكويت الكويتي مساء يوم الأحد في دور ال 32 من البطولة العربية للأندية في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت الكويت، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الإسماعيلي والكويت الكويتي

هذا ويمكنكم مشاهدة مباراة الإسماعيلي والكويت الكويتي مساء يوم الأحد من خلال شاشة قناة أبو ظبي الرياضية 2، والتي تقوم بنقل مباريات البطولة العربية للأندية، على أن يقوم بالتعليق على أحداث مباراة الإسماعيلي والكويت المعلق عصام عبده.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد