التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الإتحاد والاتفاق اليوم الخميس 30-11-2017 في الدوري السعودي
مباراة الاتحاد والاتفاق

لكل متابعي الكرة السعودية نُقدم لكم اليوم موعد مباراة الاتحاد والاتفاق في إطار منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري السعودي (دوري جميل) لكرة القدم، عندما يحل اليوم الخميس 30-11-2017 فريق الاتحاد السعودي ضيفاً على فريق الاتفاق على أرضية ملعب الأمير سعود، يُذكر أن المباراة ستُلعب في تمام الساعة 6.40 بتوقيت القاهرة، والساعة 7.40 بتوقيت مكة المكرمة، الجدير بالذكر أن اللاعب المصري محمود عبد المنعم والشهير بكهربا سوف يشارك في صفوف فريق الاتحاد في لقاء اليوم، ويحتل فريق الاتحاد المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري السعودي، بينما يأتي فريق الاتفاق في المركز العاشر، ونحن من خلال موقعكم المتميز، موقع نجوم مصرية، يُسعدنا أن نقدم لكم هذا التقرير، ومتابعة حصرية لأحداث اللقاء.

موعد مباراة الاتحاد والاتفاق اليوم الخميس 30-11-2017 في الدوري السعودي

مباراة الاتحاد والاتفاق
مباراة الاتحاد والاتفاق

تاريخ المواجهات المباشرة بين الفريقين

سوف نعرض لكم متابعينا الأعزاء آخر 5 مباريات بين فريقي الاتحاد والاتفاق في الدوري السعودي، حيث استطاع الاتحاد الفوز في ثلاث لقاءات، وتعادل الفريقان في مباريتان، ولم يستطع فريق الاتفاق الفوز على الاتحاد في آخر خمس لقاءات جمعت بينهما، ويسعى الاتحاد اليوم للفوز واستعادة سلسلة الانتصارات التي غابت عن الفريق.

ترتيب فريق الاتحاد والاتفاق في الدوري السعودي

يحتل فريق الاتحاد السعودي المركز الثامن في جدول الترتيب في الاتحاد السعودي برصيد 13 نقطة من أصل 11 مباراة لعبها حتى الآن، حيث فاز في ثلاث مباريات، وتعادل في أربعة، وخسر في أربعة لقاءات في مشواره في دوري جميل للمحترفين.
بينما فريق الاتفاق يأتي في المركز العاشر برصيد 11 نقطة من أصل 10 مباريات لعبها، حيث فاز في 3 لقاءات، وتعادل في مباريتان، بينما تعرض للهزيمة في 5 لقاءات أخري، ويسعى الفريق اليوم إلى تحسين مركزه في جدول ترتيب الدوري السعودي.

آخر أخبار الفريقين قبل المباراة

تُطالعنا الأخبار بأن المدير الفني لفريق الاتحاد السعودي سوف يدفع باللاعب المصري محمود عبد المنعم وشهرته كهربا في بداية اللقاء.

متابعة مباراة الاتحاد والاتفاق

كونوا معنا من خلال موقع نجوم مصرية وتغطية حصرية لأحداث مباراة الاتحاد والاتفاق في الدوري السعودي، والتي سوف تبدأ بعد قليل من الآن، كونوا معنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.