نتيجة مباراة الأهلي اليوم ضد تاونشيب البتسوانى في مباراة العودة – دوري أبطال أفريقيا 2018

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء أول مبارياته في الموسم الجديد، يوم الثلاثاء الماضى 17/7/2018 في مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا 2018، وهذه المباراة كانت المباراة الأولي للنادي الأهلي تحت قيادة المدرب الفني الجديد باتريس كارتيرون فرنسي الجنسية، بعد رحيل حسام البدري عقب الهزيمة من فريق كمبالا الأوغندي في دوري أبطال أفريقيا، وخاض المارد الأحمر مشواره في بطولة أبطال أفريقيا بأول مباراة له مع الترجي التونسي التي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، ثم الهزيمة من فريق كمبالا الاوغندى 2-0.

نتيجة مباراة الأهلي اليوم ضد تاونشيب البتسوانى في مباراة العودة - دوري أبطال أفريقيا 2018 1 28/7/2018 - 9:02 م

يحتل النادي الأهلي في المجموعة الأولي من بطولة دوري أبطال أفريقيا المركز الثانى برصيد 4 نقاط، بينما يحتل الترجي التونسي الصدارة برصيد 7 نقاط وكمبالا وتاونشيب المركز الثالث والرابع برصيد 3 نقاط لكلا منهما، ونتابع معكم من خلال هذا المقال جميع أخبار مباراة الأهلي مع تاونشيب.

موعد مباراة الأهلي وتاونشيب البتسوانى

واجه الأهلي نادى تاونشيب البتسوانى في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة مساءا بتوقيت مكة المكرمة يوم الثلاثاء الموافق 17-7-2018 ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2018، ويستضيف الأهلي فريق تاونشيب على ملعب برج العرب بمحافظة الإسكندرية.

التقى النادي الأهلي مع نادى تاونشيب البتسوانى في مباراة العودة من بطولة دوري أبطال أفريقيا اليوم السبت الموافق 28-7-2018، في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “بوتسوانا الوطني”

انتهت مباراة الأهلي اليوم مع تاونشيب البتسوانى بفوز النادي الأهلي بهدف مقابل لا شئ، احرزه اللاعب ساليف كوليبالي في الدقيقة 81 من زمن الشوط ويحصد الأهلي 7 نقاط خلف الترجي التونسي 10 نقاط في جدول ترتيب دوري أبطال أفريقيا المجموعة الأولي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وتاونشيب

تذاع مباراة الأهلي وتاونشيب على قنوات بى أن سبورت beIN SPORT الرياضية المالكة لحقوق بث مباريات دوري أبطال أفريقيا والعديد من الدوريات العربية والأوروبية حول العالم والقناة الناقلة beIN SPORT HD3 بصوت المعلق على محمد على، أما القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة هي القناة الثانية الأرضية.

انتهت المباراة التي جمعت بين النادي الأهلي ونادى تاونشيب بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة دون رد من تانوشيب، ليرتفع رصيد النادي الأهلي للنقطه 4 في المركز الثاني خلف الترجي التونسي في المركز الأول برصيد 7 نقاط.

يأمل النادي الأهلي بتعزيز تقدمة في البطولة الأفريقية بالفوز على تاونشيب على ارضه ليلحق بالترجي التونسي، وتكون فرصته للتأهل لدور ال 16 كبيرة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.