موعد مباراة الأهلي والرجاء 25 يناير 2018 + القنوات الناقلة + تشكيل الفريقين المتوقع

يلتقى اليوم الخميس الموافق 25 يناير 2018 نادي الأهلي المصري مع نادي الرجاء ممثل محافظة مرسى مطروح في الجولة الـ 20 من جولات الدوري المصري الممتاز الذي يعتلي النادي الأهلي المصري جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز حتى الآن بينما يأتي نادي الرجاء في المركز الأخير من بين ترتيب فرق الدوري المصري الممتاز. ومن خلال هذا المقال نستعرض سويا موعد مباراة الأهلي والرجاء مع استعراض القنوات الناقلة للمباراة بالإضافة للتشكيل المتوقع للفريقين في مباراة اليوم.

موعد مباراة الأهلي والرجاء 25 يناير 2018 + القنوات الناقلة + تشكيل الفريقين المتوقع 1 25/1/2018 - 10:21 ص

موعد مباراة الأهلي والرجاء الجولة 20 من الدوري المصري 25-1-2018

يلتقي الفريقين في مباراة الجولة 20 اليوم 25-1-2018 وذلك في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة على استاد الإسكندرية حيث يستضيف نادي الرجاء ممثل محافظة مطروح مع العملاق الأحمر النادي الأهلي المصري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء 25-1-2018

هذا ومن المقرر أن يتم عرض مباراة الأهلي والرجاء وإذاعتها على قناة أون سبورت القناة الناقلة لمباريات الدوري المصري الممتاز. هذا ويعد هداف الأهلي في بطولة الدوري الممتاز هو اللاعب الجزائري وليد أزارو والذي أحرز 9 أهداف بينما هداف الرجاء هو اللاعب أحمد سعيد والذي أحرز هدفين فقط في مباريات الأسابيع الماضية.

هذا وقد فاز الأهلي على الرجاء في مباريات النصف الأول من الموسم الجاري بنتيجة 4-1 أحرز أهداف الأهلي كل من: سعد سمير – جونيور أجاي – مؤمن زكريا – أحمد فتحي. بينما أحرز هدف الرجاء الوحيد اللاعب أحمد سعيد.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الرجاء 25 يناير 2018

هذا ويدخل الأهلي اللقاء بتشكيل يشهد العديد من الغيابات إما لإراحة بعض عناصر الفريق أو بداعي الإصابة حيث يغيب كل من مروان محسن – سعد سمير – محمد نجيب – أحمد فتحي – رامي ربيعة – حسين السيد – أحمد عادل عبدالمنعم. ويبدو أن المدير الفني حسام البدري سيكون أمام تشكيلة محددة لابديل عنها فنجد في الحراسة محمد الشناوي بينما يأتي في الدفاع كما هو متوقع أيمن أشرف – محمد هاني – على معلول – وفي خط الوسط ربما نجد حسام عاشور – عمرو السولية – عبدالله السعيد – جونيور أجاي – وليد سليمان وربما نجد إسلام محارب وفي الهجوم لاينافس أزارو أحد في هذا المركز.

تشكيل الرجاء المتوقع أمام الأهلي 25-1-2018

من المتوقع أن يكون تشكيل نادي الرجاء على النحو التالي: محمود المغربى وعلى العربى ومؤمن إبراهيم ومحمد حمبوزو وعبد الحميد سامى وأحمد سعيد  أوكا وهشام فتح الله وصالح موسى ومحمود الزنفي ومحمد جبر ونصر رمضان.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.