موعد مباراة الأهلي والإنتاج الحربي بالدوري المصري والقنوات الناقلة

مباراة الانتاج الحربى والأهلي في الأسبوع التاسع من الدوري الممتاز لكرة القدم المصرى، هى أولى مباريات الأهلي القادمة، وذلك بعد انتهاء مباريات دوري أبطال أفريقيا، وحصول الأهلي على المركز الثانى في البطولة بعد خسارته في النهائي أمام فريق الوداد المغربى. وعشاق الفانلة الحمراء في كل مكان، ينتظرون رجوع فريقهم مرة أخرى للبطولات والمنافسة على بطولة الدورى، البطولة المفضلة للأهلى.وتأتى مباراة الانتاج الحربى فرصة للأهلى للخرج من أحزانه ومصالحة جمهوره، والعودة من جديد للبطولات.

موعد مباراة الأهلي والإنتاج الحربي بالدوري المصري والقنوات الناقلة

نتائج الفريقين في كأس مصر

كان اخر لقاءات الأهلي الجمعة الماضى العاشر من نوفمبر في دور ال32 لبطولة كأس مصر،  وفاز فريق الأهلي على تليفونات بنى سويف بنتيجة كبيرة بخمسة أهداف مقابل لا شىء، وصعد الأهلي إلى دور ال16 لكأس مصر، بينما فاز فريق الانتاج الحربى على فريق بترول أسيوط بهدف مقابل لا شىء.

موعد مباراة الأهلي والإنتاج الحربي

يلتقي الأهلي مع الانتاج الحربى الخميس القادم 16 نوفمبر، وذلك في اطار مباريات الأسبوع التاسع للدوري الممتاز المصرى. وسوف تبدأ المباراة تحديدا، في الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت مصر، الساعة 9:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وذلك في استاد السلام.

القنوات الناقلة لـ مباراة الانتاج الحربي والأهلي في الأسبوع الـ 9 من الدوري المصري

يستطيع المشاهد أن يتابع مباراة الأهلي والانتاج الحربى، على عدد من القنوات المصرية المفتوحة. منها قناة النيل الرياضية، قناة أون سبورت الرياضية، وقناة دى ام سىى.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.