موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري والقنوات المجانية للماتش في دوري أبطال أفريقيا

مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال أفريقيا ستجمعه مع فريق وفاق رياض سطيف الجزائري ضمن مباريات الدور نصف النهائي الذي سيشهد مباراة أخرى في نفس الدور ستجمع فريق الترجي التونسي مع خارج ملعبه مع بريميرو دي أوجوستو الإنجولي بعدما نجحت الفرق الأربعة في بلوغ قبل النهائي بعد تخطي الدور ربع النهائي بنجاح، حيث تمكن فريق الترجي التونسي من إقصاء شقيقه النجم الساحلي بتحقيقه الفوز في مجموع مبارتي الذهاب والإياب بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، بينما تمكن فريق بريميرو من عمل المفاجأة وإقصاء مازيمبي الكونغولي بقاعدة الهدف خارج الأرض بتمكنه من تحقيق تعادل سلبي على ملعبه ذهابا، قبل تمكنه من تحقيق تعادل إيجابي خارج ملعبه بهدف لكل فريق في الإياب، وينشر موقع نجوم مصرية تقرير موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري القادمة.



الأهلي ينجح في بلوغ الدور نصف النهائي في دوري أبطال أفريقيا للمرة الخامسة عشر في تاريخه، وذلك بعد أن تمكن الشياطين الحمر من مواصلة مشوارهم الناجح في البطولة بتمكنهم من تخطي الدور ربع النهائي بنجاح على حساب فريق حوريا الغيني، حيث انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين في غينيا بالتعادل السلبي، قبل أن يتمكن الأهلي من تحقيق فوز عريض في مباراة الإياب على ملعبه باستاد السلام في القاهرة وسط حضور جماهيري مؤازر للفريق الذي حقق الفوز برباعية دون رد تمكن من تسجيلها كلا من وليد سليمان، إسلام محارب، صلاح محسن، وأحمد فتحي على الترتيب لينجح الأهلي في تخطي دور الثمانية بنجاح ليلاقي فريق وفاق سطيف في مهمة لن تكون سهلة بالمرة على الأهلي الذي سيستضيف شقيقه الجزائري أولا على ملعبه على أن تقام مباراة الإياب في الجزائر فيما بعد.

وفاق سطيف الجزائري لن يكون خصما سهلا للأهلي بالمرة، حيث يسعى الفريق الجزائري في إقصاء وصيف البطولة الماضية فريق الأهلي، بعد أن تمكن من إقصاء حامل لقب البطولة فريق الوداد المغربي في الدور ربع النهائي بتمكنه من تحقيق الفوز في مجموع مبارتي الذهاب والإياب بهدف دون رد، حيث انتهت مباراة الذهاب في الجزائر على ملعب 8 ماي بفوز الوفاق بهدف دون رد عن طريق السنغالي إيسلا داودي، قبل أن تنتهي مباراة الإياب في المغرب بالتعادل السلبي.



موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري

توقيت ماتش الاهلي ضد وفاق سطيف السبت 2 أكتوبر 2018 في تمام التاسعة بتوقيت مصر، الثامنة بتوقيت الجزائر، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر بتوقيت الإمارات.

القنوات المجانية الناقلة لماتش الأهلي ووفاق سطيف

قنوات مباراة الأهلي واالوفاق ستكون حصريا عبر قنوات بي أن سبورت الرياضية على النايل سات وسهيل سات، بينما القنوات المفتوحة لمباراة الأهلي ووفاق سطيف ستكون أرضيا فقط في مصر على النيل للرياضة الأرضية.



تمكن الأهلي من تحقيق الفوز في آخر مبارياته التي خاضها في البطولة العربية للأندية أمام النجمة اللبناني خارج ملعبه بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد ليكون الفوز خير استعدادا للشياطين الحمر قبل مباراتهم القوية أمام وفاق رياض سطيف الجزائري التي تقام اليوم على ستاد السلام بالقاهرة، والتي يسعى فيها لتحقيق فوز يريحه في مباراة الإياب في الجزائر.





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد