موعد مباراة الأهلي ومونانا اليوم السبت 17-3-2018 في اياب دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة مجاناً للقاء المارد الأحمر والفريق الجابوني

موعد مباراة الأهلي ومونانا الجابوني مباشر اليوم في دور الاياب من دور ال32 بدوري أبطال إفريقيا هو ما يبحث عنه مشجعي المارد الأحمر حيث ستقام مباراة الأهلي القادمة  وهى مباراة العودة في دور ال32 المؤهلة لمرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا يوم السبت، ويستضيف فريق مونانا الجابونى منافسة الأهلي المصري على ملعب مونانا بالجابون، ويأمل مونانا في تحقيق مهمة صعبة والفوز على حامل البطولة عدة مرات، كما يسعى الأهلي في خطف انتصار يضع به قدما ثانية داخل مرحلة المجموعات.

موعد مباراة الأهلي ومونانا اليوم السبت 17-3-2018 في اياب دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة مجاناً للقاء المارد الأحمر والفريق الجابوني 1 17/3/2018 - 12:00 م

الأهلي ومونانا الجابوني اليوم

الأهلي يسعى نحو حسم التأهل والقفز لمرحلة المجموعات: يحل الأهلي المصري ضيفا على فريق مونانا الجابونى في مباراة العودة بينهم لدور ال32، ويسعى الشياطين الحمر في خطف انتصار وحسم التأهل والعودة لجماهير والاحتفال معهم، كما يأمل الفريق في استكمال سلسلة الانتصارات وتحقيق انتصار داخل أدغال إفريقيا، ويسعى الفريق في حسم معركة العودة بعدما نجح في حسم معركة الذهاب.
وكان النادي الأهلي قد حسم الدوري المصري لصالحه قبل انتهاء البطولة بخمس جولات.
والجدير بالذكر أن لقاء الذهاب الذي أقيم من أسبوع قد حسمها الأهلي لصالحه بنتيجة كبيرة 4-0 تضمن له التأهل لمرحلة المجموعات في بطولة إفريقيا.

الأهلي ومونانا الجابوني
الأهلي ومونانا الجابوني

مونانا يحلم بالتأهل يسعى لترك بصمة في البطولة: يدخل فريق مونانا الجابونى مستضيفاً الأهلي المصري في مباراة إياب دول ال32 بينهم، ويأمل الفريق الجابونى في تحقيق انتصار يقفز به نحو التأهل، كما يسعى الفريق لوضع بصمة في البطولة وتحقيق نتيجة إيجابية بعدما أقترب كثيرا من الخروج، ويطمح أصحاب الفريق في الظهور بشكل جيد في المباراة سواء تنظيميا أو من خلال النتيجة.

مونانا الجابوني
مونانا الجابوني

موعد مباراة الأهلي ومونانا في اياب  دور 32 من دوري أبطال أفريقيا

تقام مباراة العودة بين مونانا الجابونى والأهلي المصري في دوري أبطال إفريقيا يوم السبت 17/3/2018، وتبدأ المباراة في الساعة الرابعة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة، وفي الخامسة والنصف بتوقيت السعودية الدولى، وفي الساعة الثانية والنصف بالتوقيت الدولي غرينتش.

ما هى القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومونانا الجابونى

القنوات المفتوحة الناقلة مباشر مباراة الأهلي ومونانا اليوم على النايل سات – تردد القناة الناقلة مجاناً للقاء المارد الأحمر في دوري أبطال أفريقيا الليلة

تنقل قنوات أون سبورت مباراة الإياب بين مونانا والأهلى، وكانت القناة قد حصلت على حق نقل المباراة حصريا، كما نقلت قناة الأهلي المحلية مباراة الذهاب بينهم، ويقام استوديو تحليلي خاص بالمباراة للتعليق على أحداث اللقاء فور الانتهاء مباشر لحظة بلحظة  وتنقل أحداث اللقاء والتي حصلت على حقوق بث اللقاء على الهواء مباشرة، وذلك من خلال شركة برزنتيشن سبورت، كما أن هناك احتمالات قوية بأن تنقل قناة أون سبورت اللقاء أيضا ولكن لن يتم الإعلان عن ذلك حتى الان.

تاريخ الأهلي ومونانا في دوري الأبطال

الأهلي المصري مونانا الجابوني
فاز الأهلي ثمانية مرات ببطولة دوري أبطال أفريقيا وكان الوصيف في آخر نسخه. شارك مونانا مرتين فقط في بطولة دوري أبطال أفريقيا في دورتها 2013و 2017 وقد خرج من دور ال32 في كلتا الدورتين.

 الجدير بالذكر ان  الأهلي هذه هي المرة الثانية التي يتواجه فيها فريق جابوني بالبطولات الأفريقية، فقد كان أول مره أمام  فريق سوجارا الجابوني، في عام 1986 وقد فاز الأهلي بثلاثية نظيفة وكان طاهر أبو زيد صاحب هدفين من الثلاثة وسجل مجدى عبد الغنى  الهدف الثالث.

الجدير بالذكر أن المارد الأحمر يدخل اليوم اللقاء أمام الفريق الجابوني مونانا وهو في أحسن معنوياته حيث انه يفصله  القليل ليصل لبطل الدوري العام المصري.

 توقع معنا نتيجة مباراة الأهلي ومونانا الجابونى

شارك معنا بالتعليق في نتيجة لقاء المارد الأحمر أمام الفريق الجابوني هل يستطيع الاحمر اجتياز مونانا والصعود إلى دور ال16 من دوري أبطال أفريقيا شارك بتوقعك معنا من خلال التعليقات في الاسفل وعدد الأهداف في المباراة.