موعد مباراة الأهلي ومونانا اليوم الثلاثاء 6 مارس 2018 ذهاب دور 32 دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الأهلي ومونانا انتظره متابعي ومشجعي المارد الأحمر على وجه الخصوص، هذا وتساءل العديد من محبي القلعة الحمراء عن موعد المباراة، وستقام المباراة اليوم في تمام الساعة 8:00 مساءاً بتوقيت القاهرة، وسيتم بث اللقاء على قناة النادي الأهلي المصري، تابع معنا تشكيل الفريق المصري والمستبعدين بسبب الإصابة، تابع التفاصيل عبر موقع نجوم مصرية وآخر الأخبار الرياضية الحصرية لحظة بلحظة.

موعد مباراة الأهلي ومونانا
موعد مباراة الأهلي ومونانا
موعد مباراة الأهلي ومونانا

موعد مباراة الأهلي ومونانا اليوم 6 مارس 2018 ذهاب دور 32 دوري أبطال أفريقيا

اختتم فريق الأهلي مرانه الأخير مساء اليوم قبل لقاء مونانا الجابوني، كما ركز المدير الفني للنادي الأهلي المصري حسام البدري على بعض الجمل التكتيكية والفنية، كما شملت الحصة التدريبية التصويب على المرمي، وأهم ما جاء في مران اليوم التأهيل لكلا من عبدالله السعيد وسعد سمير.

موعد مباراة الأهلي ومونانا
موعد مباراة الأهلي ومونانا

تشكيل النادي الأهلي المصري

نعرض لكم متابعين الكرام تشكيل فريق الأهلي المتوقع خلال مباراة اليوم أمام مونانا الجابوني، وإليكم تشكيل المارد الأحمر:

  • في خط المرمى: شريف إكرامي، محمد الشناوي، على لطفي.
  • في خط الدفاع: صبري رحيل، على معلول، سعد سمير، أحمد فتحي، محمد نجيب، أيمن أشرف.
  • في خط الوسط: عبدالله السعيد، حسام عاشور، كريم نيدفيد، هشام محمد، أحمد حمدي، عمرو السوليه، وليد سليمان، ميدو جابر، إسلام محارب.
  • في خط الهجوم: مروان محسن، جونيور أجايي، وليد أزارو، صلاح محسن.

آخر الاستعدادات والأخبار الحصرية

  • أكد حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي عن عودة اللاعب المتميز عبدالله السعيد لاعب خط وسط مهاجم فريق الأهلي، مؤكدا على دوره الفعال والمميز داخل القلعة الحمراء سواء كان ذلك على صعيد الأداء المحلي أو حتى القاري، حيث أكد جاهزيته للمباراة اليوم، وأكمل حسام البدري عن الانتهاء من البرنامج التأهيلي للاعب وعودته خلال مباراة اليوم.
  • وعلى الجانب الآخر أكمل حسام البدري حديثه عن مسلسل الإصابات الأخيرة وأعلن عن عودة مدافع الفريق سعد سمير خلال تلك المباراة وأشار لإمكانية مشاركته في المباراة.
  • تابع معنا التفاصيل لحظة بلحظة، وآخر الاستعدادات والتغيرات.

شاركونا تعليقاتكم وآرائكم وتوقعاتكم نتيجة مباراة الأهلي ومونانا.