موعد مباراة الأهلي ومونانا الجابوني اليوم والتشكيل المتوقع للمارد الأحمر.. وأهم القنوات المجانية الناقلة للمباراة

يواجه الفريق الأول لكرة القدم للنادي الأهلي المصري فريق نادي مونانا الجابوني في مباراة الإياب المرتقبة بين الفريقين على ملعب الصداقة بالعاصمة ” ليبرافيل” بالجابون، وذلك في دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا، حيث يتمنى عشاق النادي الأهلي فوز الفريق والصعود للمباريات القادمة.

موعد مباراة الأهلي ومونانا الجابوني اليوم والتشكيل المتوقع للمارد الأحمر.. وأهم القنوات المجانية الناقلة للمباراة 1 17/3/2018 - 1:58 م

موعد مباراة الأهلي المصري ومونانا الجابوني

حيث تم الإعلان على أنه سوف تقام تلك المباراة بين الأهلي ومونانا اليوم السبت الموافق 17 مارس 2017 في تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً بتوقيت القاهرة، والثالثة النصف بتوقيت الجابون، ويدير اللقاء المرتقب  الحكم الدولي الكاميروني ” إيليوم إيليوم” ويعاونه كل من ” نوسا موسى، وتيرلا برونو توكي”، أما الحكم الرابع  في هذا اللقاء هو ” مال سولي”، أما مراقب المباراة فهو “ايسيبو نوجونو نوجيما”.

التشكيل المتوقع للنادي الأهلي في تلك المباراة

محمد الشناوي لحراسة المرمى، أما خط الظهر أو الدفاع ” أحمد فتحي – سعد سمير – أيمن أشرف – على معلول” والوسط: ” عمرو السولية، حسام عاشور، هشام محمد، جونيور أجاي، وليد سليمان” ووليد أزارو في الهجوم منفرداً، واستطاع النادي الأهلي الفوز في المباراة الأولى برباعية نظيفة دون رد من الفريق الجابوني.

أهم القنوات المجانية الناقلة للمباراة

حيث أعلنت مؤخراً قناة ” اون سبوت” الفضائية المصرية عن نقلها للقاء المرتقب بين الأهلي المصري ومونانا الجابوني في مباراة الأيام، كما أنها ستقوم بعمل استوديو تحليلي للمباراة من أجل الوقوف على حركات وأخطاء اللاعبين وكذلك التعليق على حكم المباراة وأخطاء المدربين.