موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة اليوم السبت 5/3/2016 والقنوات الناقلة.. تشكيل مباراة الأهلي ومصر المقاصة

يلتقي الأهلي ومصر المقاصة اليوم السبت في مباراة من إحدي مباريات الدوري الممتاز ونقدم لكم موعد المباراة والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومصر المقاصة ويسعي الأهلي خلال المباراة للفوز من أجل مان فارق الست نقاط والذي حققه الأهلي بعد هزيمة الزمالك من الإنتاج الحربي مما يجعل مباراة الأهلي ومصر المقاصة من المباريات الهامة للنادي الاهلي.

الاهلي والمقاصة

من المنتظر أن يلتقي الأهلي ومصر المقاصة مساء السبت في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة، وسوف يتم نقل مباراة الأهلي ومصر المقاصة على قناة الحياة 2 وقناة ontv وقناة النيل الرياضة على التردد الأرضي والفضائي.

وتعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة هي الأولي لمارتن يول المدير الفني الجديد للأهليـ بعدما نجح عبد العزيز عبد الشافي المدير الفني السابق للفريق في إهداء الفريق ليول وهو متصدر بفارق ست نقاط عن أقرب ملاحقيه وهو الزمالك.

ومايضع مباراة الأهلي والمقاصة في أهمية خاصة كون الأهلي يحتل المركز الأول بينما يحتل مصر المقاصة المركز الرابع برصيد 33 نقطة ويهم مصر المقاصة بشكل كبير تحقيق الفوز على الأهلي من أجل التقدم إلي المركز الثالث من جديد وهو الذي خطفه المصري بعد التألق والفوز الاخير للمصري على إنبي.

يدير مباراة الأهلي ومصر المقاصة تحكيميا محمود سمير عثمان ويسعى الأهلي للتألق تحت قيادة أولى من جانب مارتن يول للأهلى.

ويحرص الأهلي في لقاء اليوم مع مسر المقاصة إحداث تغيير حقيقى في مستوى اللاعبين من خلال التصريحات التي ادلى بها مارتن يول في أنه يريد إعادة إكتشاف لاعبين جدد وتوظيف اخرين بشكل أفضل أمثال رمضان صبحى.

يبدأ الأهلي المباراة بتشكيل أحمد عادل وحجازى وربيعة وصبرى رحيل وحسام غإلى وحسام عاشور.