موعد مباراة الأهلي وكمبالا سيتي والقنوات الناقلة للمباراة وأخر استعدادات الفريقين

في إطار المنافسات الخاصة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، يستضيف النادي الأهلي المصري نظيره الأوغندي كمبالا سيتي، في مباراة هامة للفريقين، وسوغ نتناول في هذا الموضوع عرض موعد مباراة الأهلي وكمبالا سيتي، والقنوات المجانية الناقلة للمباراة.

موعد مباراة الأهلي وكمبالا سيتي

يستضيف الأهلي المصري نظيره الأوغندي كمبالا سيتي، يوم الثلاثاء القادم الموافق 28-8-2018، وذلك على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية، الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة،   العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشرة بتوقيت أبو ظبي.

موعد مباراة الأهلي وكمبالا سيتي

القنوات الناقلة للمباراة

أعلنت مجموعة قنوات بن سبورت الرياضية، أنها سوف تقوم بإذاعة كافة مباريات دوري أبطال إفريقيا عبر قنواتها المشفرة والمجانية، وسوف نتابع معكم أولا بأول القنوات التي ستقوم بالإعلان عن إذاعتها للمباراة.
اقرأ أيضا

الأهلي يستعد لكمبالا سيتي

جدير بالذكر أن النادي الأهلي يحتل صدارة المجموعة برصيد يبلغ عشرة نقاط، أما فريق الترجي التونسي فيأتي في المركز الثاني بنفس عدد النقاط.

ويواصل فريق النادي الأهلي اليوم مرانه على الملعب الفرعي لاستاد برج العرب، حيث فضل الجهاز الفني للفريق أن يقوم اللاعبين بأداء مرانهم بالإسكندرية، بعد فوزهم في مباراة حرس الحدود ضمن مباريات الدوري المصري بهدفين نظيفين.

على الجانب الأخر وصلت بعثة فريق كمبالا سيتي منذ قليل إلى مطار القاهرة، وسوف تتحرك البعثة إلى الإسكندرية مباشرة، للاستعداد للقاء الهام يوم الثلاثاء.

مباراة الأهلي وكمبالا سيتى
مباراة الأهلي وكمبالا سيتى

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.