التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الأهلي وفيتا كلوب في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة للمباراة

سوف يحل نادي الأهلي المصري ضيفا على فيتا كلوب، وسوف يكون ذلك يوم السبت القادم والموافق يوم ٩ من شهر مارس لعام ٢٠١٩، والموافق ليوم ٢رجب لعام ١٤٤٠هجريا، وسوف تكون المباراة على استاد الشهداء، وهذا في إطار المنافسات الخاصة بالجولة الخامسة من دور المجموعات الخاص بدوري أبطال أفريقيا.

الأهلي وفيتا كلوب

لقد بدأ نادي الأهلي أول مشوار لهم في البطولة الأفريقية، وذلك بملاقاة الفريق الكونغولي فيتا كلوب، ولقد تمكن نادي الأهلي المصري من تحقيق الفوز بهدفين دون أن يتمكن نادي فيتا كلوب من إحراز أية أهداف لتكون نتيجة المباراة (2/0)لصالح نادي الأهلي، ثم التقى بعد ذلك بالفريق الجزائري شبيبة الساورة، ولقد تمكن من الخروج من هذه المباراة بنقطة واحدة، ثم تمكن من الفوز على نادي سيمبا حتى تمكن من إحراز خمسة أهداف دون رد، إلا أنه قد تلقى الهزيمة من نفس الفريق التنزاني بهدف دون رد، إلا أنه قد ظل في الصدارة، وذلك برصيد ٧نقاط.

أما عن الدوري المصري فيحتل نادي الأهلي المركز الثاني، وذلك برصيد ٥١ نقطة ويفصل بينة وبين الصدارة نقطة واحدة فقط، ويحتل نادي الزمالك المصري المركز الأول برصيد ٥٢نقطة فقط، وإليكم نقدم تفاصيل عن موعد مباراة الأهلي وفيتا كلوب، والقنوات الناقلة للمباراة.

موعد مباراة نادي الأهلي وفيتا كلوب :

سوف تبدأ المباراة في تمام الساعة ٦بتوقيت مصر، والساعة ٧بتوقيت مكة المكرمة، وسوف تكون المباراة يوم السبت المقبل.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفيتا كلوب:

سوف تقوم قناة بي ان سبورت الرياضية ١ بنقل مباراة الأهلي وفيتا كلوب، والتي سوف تكون على ملعب الشهداء.

لاسارتي يعلن قائمة لاعبي الأهلي في بعثة الكونغو

قام المدير الفني الخاص بفريق نادي الأهلي المصري وهو مارتن لاسارتي، بإعلان قائمة أسماء الفريق التي سوف تقوم بالسفر إلى الكونغو، وذلك من أجل مواجهة فريق نادي فيتا كلوب وهذا ضمن المنافسات الخاصة ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وسوف يقوم نادي الأهلي المصري، بالسفر فجر الغد الأربعاء الموافق ليوم ٦مارس ٢٠١٩، وذلك من أجل الاستعداد لمواجهة، نادي فيتا كلوب، وهذا ضمن الجولة الخامسة من جوالات الدوري الخاص بأبطال أفريقيا، في الكونغو وهذا من أجل تأكيد صدارة المجموعة.

ولقد ضمت قائمة فريق نادي الأهلي المصري حوالي ٢١لاعبا وذلك من أجل الاستعداد لمواجهة فيتا كلوب، وسوف تكون المباراة في يوم السبت المقبل والموافق ليوم ٩مارس من عام ٢٠١٩، واليكم نقدم تفاصيل عن قائمة الأسماء التي سوف تذهب إلى الكونغو من مواجهة فيتا كلوب.

اقرأ أيضا

موعد مباراة مصر والنيجر في كأس أمم إفريقيا والقنوات الناقلة للمباراة

أحدث تردد قناة برشلونة 2019 على القمر الصناعي هوت بيرد

قائمة أسماء لاعبي الأهلي التي سوف تواجهه فيتا كلوب في الكونغو:

سوف يضم الدفاع كلا من على معلول وأيضا اللاعب ياسر إبراهيم، واللاعب رامي ربيعة، واحمد فتحي، وكذلك أيضا سعد سمير وأيمن نور، وأخيرا محمد هاني ومحمود وحيد.

أما بالنسبة لحراسة المرمى، فسوف يذهب كلا من علي لطفي ومحمد الشناوى.

وسوف يقوم كلا من رمضان صبحي، ووليد ازارو، وأحمد حمودي واللاعب جونيو اجايي، ومروان محسن بالهجوم.

أما بالنسبة لخط الوسط فسيكون هناك كلا من، هشام محمد واللاعب ناصر ماهر، وإسلام محارب، وأيضا حسين الشحات، واللاعب عمرو السولية، وأخيرا كريم نيدفيد

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.