موعد مباراة العودة بين الأهلي ووفاق سطيف الجزائري بدوري أبطال افريقيا 2022

استطاع النادي الأهلي بقيادة  المدير الفني بيتسو موسيماني، الصعود إلى دور نصف نهائي بدوري أبطال أفريقيا للموسم الجاري 2022، وذلك بعد أن أستطاع النادي  الأهلي التغلب على فريق الرجاء المغربي بنتيجة هدفين مقابل هدف في مباراة الذهاب التي أقيمت يوم الجمعة الموافق 15 أبريل 2022 وذلك في دور الذهاب، ثم التعادل مع فريق الرجاء بالمغرب بنتيجة هدف لكل منهما، وبجمع نقاط المباراتين يصبح النادي الأهلي فائزاً على فريق الرجاء المغربي ومن ثم الصعود إلى دور قبل النهائي لملاقاة فريق وفاق سطيف الجزائري.

موعد مباراة العودة بين الأهلي ووفاق سطيف الجزائري بدوري أبطال افريقيا 2022 3 8/5/2022 - 8:17 م

موعد مباراة الأهلي مع وفاق سطيف الجزائري في نصف نهائي دوري أبطال افريقيا 2022:-

ضرب النادي الأهلي موعداً مع نادي وفاق سطيف الجزائري، وذلك في المباراة الهامة والمنتظرة لكلا الفريقين، بعدما استطاع كلاً منهما الفوز بمجموع النقاط في مباراتي الذهاب والعودة فى دور ربع نهائي، حيث استطاع النادي الأهلي الصعود إلى دور نصف نهائي البطولة، بعد تغلبه على الرجاء بنتيجة هدفين مقابل هدف وذلك في إطار ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، ثم التعادل الايجابي بين الفريقين في مباراة العودة والتي تمت اقامتها في المغرب.

وبهذه النتيجة يصبح النادي الأهلي فائزا في الأهداف في مجموع المباراتين، ومن المقرر أن تقام مباراة النادي الأهلي المصري ضد وفاق سطيف الجزائري، بالنسبة لمباراة الذهاب يوم السبت الموافق 7 مايو المقبل وذلك في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

أما بالنسبة لمباراة العودة بين الفريقين، فإنها ستقام يوم السبت الموافق  14 مايو المقبل، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وقد استطاع النادي الأهلي الفوز على فريق وفاق سطيف الجزائري في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا بنتيجة 4 أهداف مقابل لاشىء، ليقترب حلم النادي الأهلي بالصعود إلى نهائي دوري ابطال إفريقيا.

موعد مباراة العودة بين الأهلي ووفاق سطيف الجزائري بدوري أبطال افريقيا 2022 1 8/5/2022 - 8:17 م

وقد استطاع فريق وفاق سطيف الجزائري التأهل إلى دور نصف النهائي، وذلك بعد تعادله مع فريق الترجي التونسي في مباراة الذهاب، والفوز عليه بهدف واحد دون رد في مباراة العودة، ليخرج فريق الترجي التونسي خالي الوفاض من النقاط والأهداف في مجموع المباراتين، ليضرب فريق وفاق سطيف موعداً مع فريق الأهلي في نصف نهائي مسابقة دوري أبطال افريقيا.

موعد مباراة العودة بين الأهلي ووفاق سطيف الجزائري بدوري أبطال افريقيا 2022 2 8/5/2022 - 8:17 م

الفيفا يسدل الستار عن إعادة مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم 2022:-

أسدل الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا الستار عن إعادة مباراة مصر والسنغال والتي كان الاتحاد المصري لكرة القدم يأمل في إعادتها، حيث قرر  الفيفا عقوبات على منتخبي مصر والسنغال وذلك كما يلي:-

  • توقيع غرامة على منتخب السنغال قدرها 175 ألف فرنك سويسري وإقامة مباراة واحدة بدون جمهور.
  • توقيع غرامة على منتخب مصر قدرها 6000 فرنك سويسري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.