موعد مباراة الأهلي وفاركو في بطولة الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة للمباراة

يستعد النادي الأهلي المصري للعب مباراتة القادمة أمام نادي فاركو والتي ستكون ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، والتي ستكون علي ستاد السلام، ويتوقع عشاق المارد الأحمر فوز الفريق علي نادي فاركو من أجل العودة لصدارة بطولة الدوري المصري مرة أخري.

موعد مباراة الأهلي وفاركو في بطولة الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة للمباراة

مباراة الأهلي وفاركو

واجهة النادي الأهلي في مباراتة السابقة نادي المقاولون العرب، وعلي الرغم من أداء النادي الأهلي المصري الرائع في هذه المباراة إلا إن المباراة انتهت بالتعادل السلبي، وذلك وضع المارد الأحمر في وضع صعب حيث يتطلب منه الفوز في المباريات السابقة للعودة لتصدر قائمة الدوري الممتاز مرة أخري وخاصة بعد إرتفاع الفارق بينه وبين نادي الزمالك صاحب المركز الأول إلى 11 نقطة، و4 نقاط بينه وبين نادي بيراميدز صاحب المركز الثاني.

بينما خسر نادي فاركو في مباراته الأخيرة والتي كانت أمام نادي طلائع الجيش، حيث إنتهت المباراة بهزيمة فاركو بهدف دون رد.

موعد مباراة الأهلي وفاركو

ستقام مباراة النادي الأهلي المصري أمام نادي فاركو مساء غداً الأربعاء 3 أغسطس في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وستقام المباراة علي ستاد السلام، وستنقل المباراة مباشرة علي قناة نايل سبوت، ومجموعة قنوات أون تايم سبورت، التي لديها حقوق بث مباريات الدوري المصري الممتاز.

ويذكر بإن النادي الأهلي المصري في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 55 نقطة، حيث خاض الأحمر المصري 26 مباراة استطاع الفوز في 16 مباراة والتعادل في 7 مباريات وخسر في ثلاث مباريات.

بينما يأتي نادي فاركو في المركز الثامن في قائمة الدوري المصري الممتاز برصيد 35 نقطة، وخاض الفريق 27 مباراة فاز في 7 منهم وتعادل في 11 مباراة وخسر في 7 مباريات.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام فاركو

يغيب عن النادي الأهلي عدد كبير من اللاعبين بسبب الاصابة، مثل غياب عمار حمدي وأكرم توفيق بسبب جراحة الرباط الصليبي، وطاهر محمد طاهر بسبب إصابته في العضلة الخلفية، ومحمد شريف بسبب إصابته في العضلة الضامة، وحسين الشحات بسبب إجراء جراحة غضروف الركبة في قطر، وعمرو السولية بسبب تمزق العضلة الخلفية.

ومن المتوقع إن يستقر المدير الفني للنادي الأهلي علي التشكيل المكون من محمد الشناوى في حراسة المرمى، وأمامه رامى ربيعة وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلى معلول ومحمد هانى وحمدى فتحى ولويس ميكيسونى ومحمد مجدى أفشة وزياد طارق وحسام حسن.

اترك تعليقاً