موعد مباراة الأهلي وطنطا في الأسبوع 30 من الدوري المصري الممتاز وقائمة الفريقين للمباراة

يلتقي النادي الأهلي وطنطا في الأسبوع 30 من الدوري المصري الممتاز يوم الإثنين 2أبريل2018م، يدخل النادي الأهلي هذه المباراة بعد أن حسم الدوري المصري بصورة رسمية ليضيف النجمة الرابعة على قميصه الموسم القادم بعد بتتويجه بالدوري رقم 40 في تاريخه، لعب النادي الأهلي حتى الآن في الدوري 28 مباراة ومؤجل له مباراة مع المصري البورسعيدي، جمع الفريق خلال مبارياته في الدوري هذا العام 75 نقطة محتلا بها المركز الأول في الترتيب وبفارق 19 نقطة عن أقرب منافسيه، وفي المقابل نادي طنطا الذي يواجه شبح الهبوط هذا العام، يدخل أبناء السيد البدوي هذا اللقاء بقيادة المدير الفني عماد النحاس وهم في المركز السادس عشر، لعب الفريق في الدوري 29 مباراة جمع خلالها 26 نقطة، ويأمل النحاس الخروج ولو بنقطة من بطل الدوري تساعده في الهروب من الهبوط، وقد انتهت مباراة الدور الأول بين الفريقين بنتيجة التعادل بهدف لكل فريق.

موعد مباراة الأهلي وطنطا في الأسبوع 30 من الدوري المصري الممتاز وقائمة الفريقين للمباراة 2 1/4/2018 - 9:03 م

أرقام الفريقين في الدوري:

نوضح معكم في الجدول التالي أهم أرقام فريقي الأهلي وطنطا في الدوري العام المصري قبل بداية مباريات الأسبوع رقم 30 من عمر المسابقة.

المقارنة الأهلي طنطا
لعب 28 29
فاز 24 4
تعادل 3 14
خسر 1 11
نسبة الفوز %85 %13
سجل أهداف 67 24
استقبل أهداف 15 33
معدل الأهداف في المباراة 2.3 0.8
النقاط 75 26
المركز الأول السادس عشر
موعد مباراة الأهلي وطنطا في الأسبوع 30 من الدوري المصري الممتاز وقائمة الفريقين للمباراة 1 1/4/2018 - 9:03 م
الأهلي ضد طنطا

قائمة الأهلي لمباراة طنطا:

أعلن منذ قليل حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي قائمة فريقه التي سوف تخوض مباراة طنطا ضمن مباريات الأسبوع 30 من الدوري المصري الممتاز، وضمت القائمة 21 لاعب يستبعد منهم ثلاثة قبل المباراة وجاءت أسماء القائمة كما يلي.

حراسة المرمي: محمد الشناوي، على لطفي، رمضان مصطفي.

خط الدفاع: أحمد فتحي، أيمن أشرف، محمد نجيب، محمد هانى، صبري رحيل.

خط الوسط: حسام غالي، عمرو السولية، هشام محمد، أكرم توفيق، إسلام محارب، ميدو جابر، باكاماني، حمودي، أحمد حمدي، كريم نيدفيد.

خط الهجوم: جونيور أجاي، وليد أزارو، مروان محسن.

قائمة طنطا لمباراة الأهلي:

أعلن عماد النحاس المدير الفني لفريق طنطا قائمة الفريق التي سوف تسافر للقاهرة لمواجهة النادي الأهلي، وضمت القائمة 19 لاعب يستبعد منهم لاعب قبل المباراة وجاءت أسماء القائمة كالأتي.

حراسة المرمي: إسلام طارق، محمد العربي، محمد ديدا.

خط الدفاع:محمود مسعود، محمد العشري، محمد أسعد، محمد الشاذلي، سعد حسني، أحمد خالد، مصطفي أمين.

خط الوسط: يحيي تروري، محمد غالي، حسام غالي، محمد جابر، أحمد قطاوي، إسلام الفار، محمد مرسي.

خط الهجوم:محمد جوده، سيف الدين الجزيري.

توقيت مباراة الأهلي وطنطا:

يستضيف ستاد القاهرة الدولي مباراة النادي الأهلي وطنطا يوم الإثنين 2أبريل2018م، في حضور بعض أعداد من الجمهور وحضور مجلسي إدارة الفريقين، وتقام المباراة في تمام الساعة 8.30 مساء بتوقيت القاهرة الساعة 9.30 مساء بتوقيت السعودية، وتذاع المباراة على الهواء مباشرة على قنوات ” دي إم سي سبورت، نايل سبورت، أون سبورت” ويسبق المباراة يعقبها الأستوديو التحليلي لتوضيح الوصف التفصيلي للمباراة وخطط لعب مدربي الفريقين.

ننتظر تعليقاتكم أسفل المقالة بتوقعاتكم لنتيجة المباراة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.