موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش اليوم في الدوري الممتاز

يلتقى النادي الأهلي الليلة مع فريق طلائع الجيش في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة عشرة من الدوري المصري الممتاز على استاد السلام ويسعى النادي الأهلي لاقتناص الثلاث نقاط ليصعد إلى المركز الخامس في ترتيب الدوري.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش اليوم في الدوري الممتاز 1 9/12/2018 - 7:19 ص

الأهلي يرفع شعار لا بديل عن الثلاث نقاط

يستكمل النادي الأهلي مشوار الدوري ويرفع شعار ” لا بديل عن الثلاث نقاط ” وذلك ضمان لتحسين موقعه في ترتيب جدول الدوري الذي يحتل المركز العاشر حتى الآن بعد 9 لقاءات حصد من خلالها 17 نقطة فاز في خمس مباريات وتعادل في مباراتين وخسر مثلهما.

بينما يحتل طلائع الجيش المركز الثامن برصيد 18 نقطة بعد لعب 15 لقاء فاز في 4 مباريات وتعادل في 6 مباريات وخسر في 5 مباريات.

محمد الحنفي حكما لمباراة الأهلي وطلائع الجيش

وقد أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، بقيادة عصام عبد الفتاح أن اللقاء سيكون بقيادة محمد الحنفي، ويعاونه سمير جمال وهشام الدسوقى، ومحمد إبراهيم كابو حكمًا رابعًا وكل من محمود ناجى وأحمد جمال حكمًا خامسًا.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز الثالث على التوالي بعد الفوز على بتروجيت بهدف نظيف، وكذلك الفوز على الجونة بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد السلام.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش

تقام المباراة اليوم الأحد في تمام السابعة مساءا على استاد السلام وسوف تنقل على قنوات أون سبورت والنيل للرياضة.

وقد شهدت قائمة الأهلي استبعاد كل من وليد أزارو وأحمد فتحي وساليف كوليبالي وحسام عاشور بسبب الاصابة  وعودة أحمد حمودى ومحمد شريف للقاء طلائع الجيش.