موعد مباراة الأهلي وسموحه وتشكيل المارد الأحمر

تتواصل اليوم الجمعة منافسات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم بلقائين في تمام العاشرة من مساء اليوم، ويلتقي سموحة مع النادي الأهلي بإستاد برج العرب، ومصر للمقاصة مع الإنتاج الحربى بإستاد الفيوم.

وتنتظر جماهير المارد الأحمر هذا اللقاء لتقديم مباراة إستعراضية مميزة تليق بالفريق الذي تمكن من حسم لقب مسابقة الدوري قبل نهايتها بأربعة أسابيع، وهو مطلب جماهيرى ليس صعبا على الأهلي الذي سيدخل اللقاء متخلصا من كل الضغوط التي عانى منها طيلة المسابقة، لكن لاعبيه سيكونون مطالبين اليوم بتقديم مباراة للمتعة ومطالبين بتحقيق الفوز على سموحة حتى لا تفسد فرحة الجماهير بالدوري.

يدخل الأهلي اللقاء وفي جعبته 76 نقطة، ويعانى عدد من النجوم الدوليين من الإجهاد بسبب مشاركتهم مع المنتخب الوطنى في لقاء تونس الأخير، لذلك من المحتمل أن يلجأ “حسام البدرى” المدير الفنى للأهلي إلى الدفع بعدد من البدلاء بهدف إراحة الأساسيين، وفي الوقت نفسه منح البدلاء الفرصة مع قرب انتهاء الموسم لتقييم مستوى اللاعبين من أجل قائمة الموسم الجديد.

وبما أن المباراة تقام على أرض الإسكندرية ويخوض الأهلي اللقاء بعدد من البدلاء في التشكيلة الأساسية فهذا يجعل سموحة تطمع في اللقاء، ويدخل الفريق السكندرى صاحب المركز الخامس المباراة برصيد 51 نقطة، ولأن الفوز على البطل دائما ما يكون له مذاق خاص فيولي سموحة المباراة طابع خاص، ويذكر أن الأهلي فاز في لقاء الذهاب في الدور الأول بهدف مقابل لا شئ.

وأعلنت لجنة الحكام الرئيسية بإتحاد الكرة حكام المباراة:- حكم الساحة محمود عاشور ويعاونه أحمد حسام طه وأحمد التلاوي، ورؤوف الحوشي حكمًا رابعًا.

الجدير بالذكر أن “محمود عاشور” كان قد دخل في أزمة مع مدرب الأهلي حسام البدري خلال مباراة الإنتاج الحربي، لتنتهي الأزمة بإيقاف الثلاثي “حسام البدري” و”سيد معوض” بالإضافة إلى اللاعب “حسام عاشور”.

وأستقر “حسام البدري”، المدير الفني للمارد الأحمر، على قائمة الفريق لمباراة سموحة في الجولة الـ31 من مسابقة الدوري.

وضمت القائمة 23 لاعبًا، وهم:

  1. في حراسة المرمى:- محمد الشناوي وأحمد عادل ومسعد عوض.
  2. خط الدفاع:- باسم على ومحمد هاني وسعد سمير ومحمد نجيب ورامي ربيعة وصبري رحيل وحسين السيد.
  3. خط الوسط:- حسام غالي وعمرو السولية وكريم نيدفيد وأكرم توفيق ووليد سليمان ومؤمن زكريا وأحمد حمودي وميدو جابر وأحمد ياسر ريان وعمرو بركات  وصالح جمعة.
  4. خط الهجوم:- عمرو جمال وجونيور أجايي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.