موعد مباراة الأهلي وريكرياتيفو الآنجولي في تصفيات دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي وريكرياتيفو
مباراة الأهلي وريكرياتيفو الآنجولي

عشاق كرة القدم المصرية ومتابعي ومحبي النادي الأهلي على موعد مباراة الأهلي وريكرياتيفو الآنجولي ضمن مباريات دور ال32 من تصفيات دوري أبطال أفريقيا.

وكانت مباراة الذهاب في انجولا انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، وهي نتيجة مُقلقة لجماهير القلعة الحمراء خاصة وأن لا بديل عن الفوز للنادى الأهلي في مباراة اليوم لضمان بطاقة التأهل، ولكن من المتوقع الا تكون المباراة سهلة وخاصة أن الفريق الآنجولى لديه فرصته أيضا في التأهل.

ويدخل الهولندى مارتن يول المباراة وهو يعتمد على خبرات لاعبيه أمثال: حسام غالي (قائد الفريق)، وعبدالله السعيد، ومن المتوقع أن يعتمد في خط الهجوم على الجابوني ماليك إيفونا الذي يعاني من سوء المستوى في الفترة الأخيرة.

ومن المتوقع حضور 1000 مشجع المباراة على أن يكونوا من أعضاء الجمعية العمومية للنادى الأهلي،  التراس أهلاوى يعلن حضوره مباراة الأهلي وريكرياتيفو .

محليا يحتل النادي الأهلي صدارة جدول الدوري برصيد 47نقطة وبفارق ستة نقاط عن صاحب المركز الثاني نادى الزمالك، وتأمل جماهير النادي الأهلي في الفوز بدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، علما بن النادي الأهلي سبق له وقد فاز باللقب 9 مرات من قبل.

موعد مباراة الأهلي وريكرياتيفو الآنجولي في تصفيات دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

تٌقام المباراة اليوم السبت 19-3-2016 على ستاد برج العرب بالأسكندرية.

توقيت مباراة الأهلي وريكرياتيفو

18:00 بتوقيت القاهرة

19:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية

20:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وريكرياتيفو

  • قناة ONTV
  • قناة الحياة
  • قناة النيل الرياضية