موعد مباراة الأهلي وروما الودية الجمعة 19-5-2016 والقنوات الناقلة

عشاق الساحرة المستديرة في جميع أنحاء الوطن العربي العاشقين للمارد الأحمر (الأهلي) المصري، أنتم على موعد اليوم مع المتعة والإثارة حيث المباراة الودية المرتقبة التي تجمع بين كلا من الأهلي المصري وروما الإيطالي والتي سوف تقام في مدينة أبو ظبي الإمارتية.

موعد مباراة الأهلي وروما الودية الجمعة 19-5-2016 والقنوات الناقلة 1 18/5/2016 - 6:51 م

وتأتي هذه المباراة في إطار حملة إعلانية دعائية لإحدي الشركات الإمارتية  لصالح الفريقين، والجميع ينتظر هذه المباراة التي سوف تشهد حضور اللاعب المصري  الكبير المحترف في صفوف روما الإيطالي وهو الفرعون المصري (محمد صلاح) هداف الفريق، والذي سوف يقوم النادي الأهلي بتكريمه هو والأسطورة الإيطالية (فرانشيسكو توتي) اللاعب المخضرم والذي يلعب في صفوف روما أيضا.

هذا وقد غادرت بعثة النادي الأهلي ظهر اليوم الأربعاء متجهة إلى أبو ظبي، هذا وسوف يقام المؤتمر الصحفي الخاص بهذه المباراة ظهر الخميس، جدير بالذكر أن الفريق الإيطالي يحتل المرتبة الثالثة في ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم ويعتبر من أقوى الفريق الإيطالية حاليا، ويضم الكثير من نجوم كورة القدم في العالم.

موعد مباراة الأهلي وروما الإيطالي الودية والقنوات الناقلة لها.

سوف تقام مباراة الأهلي وروما اليوم الجمعة الموافق 19 مايو 2016 على أرضية إستاد (هزاع بن زايد) في مدينة أبو ظبي، وسوف يحضر هذه المباراة أكثر من 35 ألف متفرج، وسوف تذاع المباراة في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة والساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

هذا وقد أعلنت قناة صدى البلد الفضائية أنها القناة الوحيدة التي سوف تقوم بنقل هذه المباراة على الهواء مباشرة، وسوف تقوم بعمل إستديو تحليلي قبل المباراة وبعدها بقيادة الكابتن أحمد شوبير.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.