موعد مباراة الأهلي وتليفونات بني سويف القادمة بالدور الـ32 لمسابقة كأس مصر.. بعد هزيمة الوداد الأحمر يبحث عن أستعادة الثقة والأمجاد

تترقب الجماهير الحمراء موعد مباراة الأهلي وتليفونات بني سويف القادمة في إطار مباريات الدور الــ32 لبطولة كأس مصر والتي ستكون هي المواجهة الأولي للنادي الأهلي في رحلة الدفاع عن اللقب الذي نجح في حصده الموسم الماضي بجانب بطولة الدوري المصري المحببة والمفضلة له ولجماهيره العاشقة له، ومن خلال هذا التقرير سنعرض لحضراتكم توقيت المباراة والقنوات الناقلة، وتقرير شامل عن الفريقين.

موعد مباراة الأهلي وتلفونات بني سويف ببطولة كأس مصر

موعد مباراة الأهلي وتليفونات بني سويف ببطولة كأس مصر

حددت لجنة المسابقات موعد مباراة الأهلي وتليفونات بني سويف ببطولة الكأس يوم الجمعة المقبلة على أرضية أستاد القاهرة، في مباراة سيدخلها النادي الأهلي وهو في حالة معنوية سيئة للغاية بعد الهزيمة أمام الوداد المغربي صفر\1 وفقدان اللقب الأفريقي للمرة الخامسة على التوالي، ومن المؤكد أن فريق بني سويف سيسعى جاهدا لاستغلال هذه الحالة لتحقيق المفاجأة والفوز على حامل اللقب وإن كان بضربات الترجيح.

مباراة الأهلي وتليفونات بني سويف

يقود أحمد أيوب المدرب العام للنادي الأهلي مباراة بني سويف في بطولة كأس مصر بدلا من المدير الفني للفريق حسام البدري الذي سافر من المغرب مباشرة إلي كندا للاطمئنان على نجلته التي أصيبت بعد تعرضها لحادث اليم هناك منذ أسبوع، ومن المتوقع أن يريح أيوب نجوم الفريق وإعطاء الفرصة لبعض البدلاء المستبعدين منذ فترة قائمة المباريات والمشاركة مع الفريق، مثل أحمد الشيخ، وميدو جابر، أكرم توفيق، والجنوب أفريقي باكاماني، والسوري عبد الله الشامي، والحارس أحمد الشناوي، وغيره من اللاعبين.

مباراة الأهلي وتليفونات بني سويف يدخلها الأخير وهو في حالة معنوية مرتفعة بعدما أستطاع تحت قيادة مديرة الفني أكرم جابر في تحقيق الفوز في أخر مباراة له بالدوري بنتيجة 3\1 على حساب فريق ديروط، وأحرز أهدافه مصطفي كشري وعبد الله النوبي وسعد رجب، ومن المتوقع أن يعتمد جابر على تضييق مساحات الملعب على لاعبي الأهلي والتكتل الدفاعي في وسط ملعبهم والاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة أملا في خطف هدف يربك حسابات الأهلي، وإن لم يحدث فيحافظ على شباكه نظيفة ليصل بالمباراة إلي ضربات الترجيح.

ترتيب الأهلي وتليفونات بني سويف في الدوري الممتاز وب

الفريق المباريات فوز تعادل هزيمة له عليه النقاط الترتيب
الأهلي 3 2 1 0 7 2 7 14
تليفونات بني سويف 6 4 0 2 9 3 12 4

توقيت مباراة الأهلي وتليفونات بني سويف

  • 8 م بتوقيت القاهرة.
  • 9 م بتوقيت السعودية.
  • 9 م بتوقيت فلسطين.
  • 7 م بتوقيت تونس والجزائر.
  • 10 م بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وتليفونات بني سويف

  • قناة نايل سبورت.
  • قناة ON SPORT.
  • قناة DMC.

بطاقة المباراة

الفريقين الأهلي _ تليفونات بني سويف
المناسبة بطولة كأس مصر
الدور الـ 32
المضيف الأهلي
الملعب أستاد القاهرة
تاريخ المباراة الجمعة 11 نوفمبر الجاري
توقيت المباراة الثامنة م بتوقيت القاهرة
حكم المباراة لم يعلن بعد

أقرأ أيضا: موعد مباراة الزمالك والمنيا بكأس مصر

تحديث: أكد شيرين شمس المدير التنفيذي للنادي الأهلي أن مجلس إدارة النادي قرر عدم شكوة الحكم الجامبي بكاري جاسما الذي أدار مباراة التتويج الأفريقي أمام فريق الوداد أول أمس السبت، لتأكدهم أنه لا جدوي من شكوهم.

تحديث: أرسل النادي الأهلي خطابا رسمياً إلي نظيرة تليفونات بني سويف طالبه من خلاله بالموافقة على نقل المباراة القادمة بينهم من ملعب بترو سبورت إلي استاد القاهرة الدولي، وينتظر النادي الأهلي الرد خلال الساعات القادمة.

تحديث: داعب لاعب النادي الأهلي أحمد الشيخ زميله بالفريق المغربي وليد ازاروا بعد تسجيل الأخير هدف رائع في التمرين، قائلا له ” ياه.. الله أكبر.. الله أكبر “، وسط ضحكات من الجميع.