نتيجة مباراة الأهلي وتليفونات بني سويف الجمعة 10-11-2017 ننقل لكم أحداث المباراة مباشرة

موعد مباراة الأهلي وتليفونات بني سويف، مباراة الأهلي والتليفونات هي مباراة هامة لعشاق كرة القدم عموما ولجماهير القلعة الحمراء خصوصا، حيث يخوض النادي الأهلي المصري المباراة الأولي له بعد الانتهاء من مباريات دوري أبطال إفريقيا، حيث خاض نهائي الدوري الإفريقي ضد نادي الوداد المغربي، وقد انتهت المباراة بين الأهلي والوداد المغربي بفوز الوداد على القلعة الحمراء في لقاء الذهاب بالتعادل الإيجابي 1-1، وانتهت مباراة العودة بفوز الوداد المغربي 1-0، في هذا المقال نعرض لكم أهم أحداث المباراة وتشكيلة الأهلي المتوقعة والقنوات الناقلة للمباراة وتردداتها ومتابعة لحظية للمباراة وفي النهاية نتيجة المباراة وتعليق المعلقين الرياضيين على المباراة فكونوا على متابعة.

وننقل لكم تحديث لحظة بلحظة لآخر الأخبار عن مباراة الأهلي وتليفونات بني سويف، وننقل لكم توقيت المباراة والقنوات المجانية والمشفرة الناقلة للمباراة، ثم ننقل لكم نتيجة المباراة يوم الجمعة الموافق 10-11-2017.

موعد مباراة الأهلي وتليفونات بنى سويف في بطولة كأس مصر والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي وتليفونات بني سويف

أول مباراة للأهلي في بطولة كأس مصر في الدور ال32 هي المباراة المقامة يوم الجمعة 10-11-2017، وقد تم تحديد موعد مباراة الأهلي وتليفونات بني سويف أنها ستقام غداً الجمعة الموافق العاشر من شهر نوفمبر، وستكون في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، التاسعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة للمباراة

سيتم عرض مباراة الأهلي وتليفونات بني سويف على ثلاث قنوات لهم حقوق إذاعة مباريات بطولة كأس مصر ومباريات الدوري الممتاز، والقنوات الناقلة للمباراة هم قناة أون سبورت ON Sport وتعرف على ترددها من هنا، وقناة دي إم سي سبورت dmc Sports، وقناة نايل سبورت Nile Sport.

استعداد النادي الأهلي

حاليا يخوض النادي الأهلي تدريبات استعدادا لللقاء بينه وبين تليفونات بني سويف، وما يتوقعه البعض هو أن يقوم البدري بدفع البعض من اللاعبين الغير أساسيين، حيث أن المباراة سهلة نسبيا، ستكون المباراة على استاد القاهرة بعد أن سمحت اللجنة الخاصة بالمسابقات بإتحاد الكرة بإقامة المباراة على هذا الملعب، وهذا هو الملعب ذاته الذي اقيمت عليه مباراة الزمالك والمنيا يوم الخميس، والتي انتهت بفوز الزمالك على المنيا 1-0 لمعرفة تفاصيل أكثر عن أهم أحداث المباراة والقنوات الناقلة من هنا.

حقق النادي الأهلي المصري لقب بطل كأس مصر العام الماضي ويسعي لتحقيق اللقب مرة أخري هذا العام، ففي العام الماضي في شهر أغسطس التفي النادي الأهلي بالمصري، وقد انتهى اللقاء بتتويج القلعة الحمراء بعد فوزه بنتيجة هدفين مقابل هدف.

يحتل الأهلي المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري ورصيده 7 نقاط، وهناك الكتير من المباريات واللقاءات المؤجلة للأهلي بسبب مشاركته في نهائي البطولة الإفريقية.

سيكون حكم المباراة هو الحكم طارق سامي ويعاونه إيهاب فخري وسيد نافع، بينما يجلس جلال أحمد في مقعد الحكم الرابع، ويقوم النادي الأهلي بالتجهيزات اللازمة لخوض مباراة اليوم بينه وبين تليفونات بني سويف، حيث يرغب النادي الأهلي بوضع اسمه من جديد في بطولة كأس مصر والتي فاز بها العام الماضي في أغسطس 2016.

تبفي 15 دقيقة على موعد عرض المباراة وسنوافيكم بكل التجديدات في المباراة وتوقيت العرض وسنوافيكم بنتيجة المباراة وأحداث المباراة فكونوا معنا على متابعة متجددة للمقال.

طاقم تحكيم مباراة الأهلي والتيفونات:

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة المصري عن طاقم تحكيم مباراة الأهلي وتليفونات بني سويف، وسيتم إدارة مباراة الأهلي اليوم بواسطة طاقم تحكيم مكون من طارق سامي، ويعاونه كل من إيهاب فخري، وسيد نافع، على أن يكون جلال أحمد حكماً رابعاً للمباراة.

تشكيل الأهلي الرسمي لمباراة الليلة:

أعلن المدرب العام للنادي الأهلي عن تشكيل القلعة الحمراء الذي سيبدأ به مباراة الليلة أمام تليفونات بني سويف، وسيبدأ الأهلي بأيمن أشرف العائد لصفوف الفريق الصيف الماضي، فيما سيكون وليد أزاو مهاجماً ومن خلفه حمودي واجايي وأحمد حمدي، وسيكون تشكيل القلعة الحمراء في مباراة الليلة كالتالي:

حراسة المرمي: محمد الشناوي.

خط الدفاع: باسم علي، محمد هاني، أيمن أشرف، حسين السيد.

خط الوسط: هشام محمد، السولية، أحمد حمدي، حمودي، اجايى.

خط الهجوم: وليد أزارو.

وسنتابع معكم نتيجة مباراة الأهلي وتليفونات بني سويف فكونوا على متابعة.