موعد مباراة الأهلي وتركتور الإيراني بمشاركة مؤمن زكريا دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

في إطار مباريات الجولة الإفتتاحية من منافسات دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2018 لكرة القدم، وعلى ملعب ستاد يادكار إمام يحل فريق الأهلي السعودي ضيفاً على فريق تركتور الإيراني مساء يوم الاثنين.

موعد مباراة الأهلي وتركتور الإيراني بمشاركة مؤمن زكريا دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

الأهلي يشارك في هذه النسخة في دوري أبطال آسيا في المجموعة الأولى في هذه البطولة، والتي تضم كل من تركتور الإيراني، والجزيرة الإماراتي، والغرافة القطري بجانب الأهلي السعودي، ويسعى فريق الأهلي لحسم التأهل مبكراً للدور التالي خلال منافسات هذه المجموعة.

الأهلي السعودي تمكن من بلوغ دور ربع النهائي في الموسوم الماضي، إلا أنه خرج على يد فريق بيرسبوليس الإيراني بعد أن تعادل معه إيجابياً في الذهاب بهدفين دون رد، وخسر في الإياب بثلاثة أهداف لهدف.

ومن المتوقع أن يشارك بشكل أساسي خلال هذه المباراة الدولي المصري مؤمن زكريا المنضم حديثاً لصفوف أهلي جدة السعودي، قادماً من صفوف الأهلي المصري خلال إنتقالات يناير الماضي.

موعد مباراة الأهلي وتركتور الإيراني:

وستُقام مباراة الأهلي وتركتور سازي تبريز في الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا 2018 يوم الاثنين الموافق 2018/2/12، وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وتركتور الإيراني:

وسيتم نقل أحداث مباراة الأهلي وتركتور القادمة في دوري أبطال آسيا عبر شاشة قناة bein sports HD2 بصوت المعلق رؤوف بن خليف، والذي سينقل المباراة بصوته على الهواء مباشرة.