موعد مباراة الأهلي وبتروجيت الأربعاء 2-3-2016 والقنوات الناقلة

عشاق الدوري العام المصري، وبالتحديد عشاق القلعة الحمراء والشياطين الحمر، يسعدنا أن نقدم لكم اليوم موعد المباراة المرتقبة والهامة التي تجمع بين (الأهلي وبتروجيت) ضمن مباريات الأياب في الأسبوع العشرين من الدوري العام المصري لكرة القدم لعام 2016.

تشكيل وموعد مباراة الاهلى وبتروجيت اليوم

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت في الأسبوع الثالث من الدور الأول انتهت بفوز المارد الأحمر بنتيجة 1/0، هذا ويدخل الأهلي هذا اللقاء بحسابات مختلفة عن جميع اللقاءات السابقة، وذلك لأن هذه المباراة لها ظروف مختلفة للغاية عن المباريات السابقة، حيث يدخل الأهلي هذا اللقاء في ظروف يحسد عليها بعد اقتراب نادي الزمالك منه، ولم يبق سوى ثلاث نقاط تفرق بينهم فقط.

ولذلك يسعى الأهلي إلى الفوز بهذا اللقاء لكي يبتعد عن أقرب منافسيه وهو نادي الزمالك، ولكي يؤكد صدارته للترتيب، هذا وقد تعادل الأهلي في أخر ثلاث مباريات له، وكان أخر فوز حققه الأهلي أمام نادي الزمالك.

ويدخل الأهلي هذا اللقاء ورصيده من النقاط 41 نقطة بعد خوضه ل19 مباراة، حقق الفوز في 12 مباراة منها فقط، أما بتروجيت فيدخل هذا اللقاء ورصيده من النقاط 30 نقطة يحتل بها المركز الخامس، هذا وسوف تكون هذه المباراة هى المباراة الأولى للمدير الفني الجديد للأهلي (مارتن يول).

موعد مباراة الأهلي وبتروجيت والقنوات الناقلة لها.

تقام مباراة الأهلي وبتروجيت على إستاد برج العرب الأربعاء الموافق 2-3-2016 في تمام الساعة 20.00 بتوقيت القاهرة، والساعة 21.00 بتوقيت السعودية، وسوف تذاع المباراة على قنوات (النيل الرياضية، والحياة 2، وأون تي في).