موعد مباراة الأهلي وبتروجيت الأسبوع 33 من الدوري المصري والقنوات الناقلة للمباراة

ضمن منافسات الأسبوع الثالث والثلاثين من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، يحل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي ضيفاً على نظيره بتروجيت على أرضية ملعب ستاد الجيش بمدينة السويس مساء يوم الأحد.

الأهلي بقيادة فنية لحسام البدري تمكن من تحقيق الفوز بلقب الدوري هذا الموسم، قبل نهايته، فكانت هذه هي المرة الأربعين في تاريخ القلعة الحمراء، والتي يتوج فيها النادي الأهلي بلقب الدوري المصري الممتاز منذ بدء منافسات البطولة عبرتاريخها.

فخلال ال 31 مباراة ماضية استطاع الأهلي أن يحقق الفوز في 26 مباراة، وتعادل في أربع جولات، وتلقى خسارة وحيدة فقط هذا الموسم كانت على يد فريق مصر المقاصة، ليجمع الفريق 82 نقطة، وضعته على عرش صدارة جدول الدوري الممتاز.

أما فريق بتروجيت فلم يكن موسمه جيداً كما جرت العادة منذ صعود الفريق البترولي للدوري الممتاز، الفريق البترولي خاض حتى الآن 32 مباراة فاز في تسع جولات، وتعادل في 11 مباراة، وتلقى الخسارة في 12 مباراة، ليأتي الفريق في المركز الثاني عشر برصيد 38 نقطة.

موعد مباراة الأهلي وبتروجيت:

وقد قررت لجنة المسابقات الرئيسية باتحاد كرة القدم المصري أن يكون موعد مباراة الأهلي ضد بتروجيت مساء يوم الأحد في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبتروجيت:

هذا وسيتم نقل أحداث مباراة الأهلي وبتروجيت في الأسبوع قبل الأخير من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم مساء يوم الأحد على الهواء مباشرة من خلال شاشة قنوات: أون سبورت، وdmc SPORTS، وقناة نايل سبورت.