موعد مباراة الأهلي والوداد في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة وموقف الفريقين

تتجه أعين جميع محبي ومتابعي كرة القدم في القارة الأفريقية خلال الفترة القادمة إلي مباراة الأهلي والوداد في بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث أنها واحدة من أقوي مباريات البطولة ككل والتي قد تحدد بشكل كبير الشكل النهائي للمجموعة الرابعة التي تضم الفريقين ومعهم نادي زاناكو الزامبي والقطن الكاميروني.

موعد مباراة الأهلي والوداد

موعد مباراة الأهلي المصري والوداد المغربي

تم تغيير موعد المباراة أكثر من مرة خلال الفترة الماضية، وتم نقلها كذلك من الملعب الذي كان محدد لها لتلعب في ملعب مركب محمد الخامس في الدار البيضاء، ومن المقرر أن تقام المباراة يوم الثلاثاء القادم الموافق 20 من شهر يونيو الجاري في تمام الساعة الثانية عشر مساءاً، في إطار مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الرابعة من دوري مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يتم نقل المباراة من خلال مجموعة قنوات Bein Sport، وهي مجموعة القنوات التي قامت بشراء جميع حقوق تلك البطولة منذ بدايتها.

مباراة الذهاب ما بين الأهلي والوداد المغربي

الجدير بالذكر أن الفريقين قد إلتقيا في الجولة السابقة في إطار الجولة الثالثة من مباريات المجموعة في ستاد برج العرب بالإسكندرية، وإستطاع النادي الأهلي المصري أن يحسم تلك المواجهة بالفوز بنتيجة 2/0، في مباراة شهدت ندية كبيرة جداً ما بين الفريقين، وهو ما جعل مباراة الذهاب في الدار البيضاء في غاية الأهمية للفريقين.

ففي حالة إستطاعة النادي الأهلي الحصول على نتيجة إيجابية من تلك المباراة ولو كان التعادل بأي نتيجة، فسوف يكون قد إقترب بشدة من حسم تذكرة التأهل لدور الثمانية في البطولة.

وفي المقابل نادي الوداد يسعي بشتي الطرق للفوز بتلك المباراة من أجل تأمين حظوظة في الوصول إلي دور الثمانية، خاصة وأن أي نتيجة سوي الفوز ستكون نتيجة سلبية للغاية، وستجعل الفريق في موقف في غاية الصعوبة في تلك البطولة، ومن الممكن أن يخرج الفريق ولا يتأهل إلي الدور التالي.

موقف الأهلي والوداد في المجموعة الرابعة

موقف النادي الأهلي في المجموعة الرابعة لدوري أبطال أفريقيا هو الأفضل، لأنه يحتل المركز الأول ب7 نقاط كاملة، إستطاع أن يجمعهم من الفوز في مباراتين ضد القطن الكاميروني والوداد المغربي والتعادل ضد فريق زاناكو الزامبي في المباراة الأولي من المجموعة، ويتقدم عن زاناكو بفارق الأهداف لصالح النادي القاهري.

وفي المقابل يحتل نادي الوداد البيضاوي المغربي المركز الثالث في المجموعة ب3 نقاط فقط، إستطاع أن يجمعها من الفوز في مباراة واحدة ضد القطن الكاميروني، ولكنه خسر ضد الأهلي المصري وزاناكو الزامبي، لذلك سيدخل المباراة القادمة ضد البطل المصري، وكل تفكيره في الفوز في المباراة ليعيد إحياء حظوظه للتأهل للدور المقبل.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي المصري سوف يلاقي زاناكو الزامبي في زامبيا في الجولة الخامسة من مباريات المجموعة، بينما سيلعب المباراة الأخيرة على أرضة وما بين جمهوره في مصر ضد القطن الكاميروني، وهو ما يجعل فرصة تأهله للدور المقبل هي الأكبر في المجموعة الرابعة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.