التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي والقنوات الناقلة لنهائي دوري أبطال إفريقيا السبت 4-11
مباشر مباراة الأهلي والوداد المغربي

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي أفريقيا 2017، تلك المباراة هي مباراة الآياب بين الأهلي والوداد المغربي التي ينتظرها الجميع وتحمل الأمنيات لجمهور النادي الأهلي الذي ينتظر المباراة لتحقيق حلم فوز الأهلي ببطولة أفريقيا لعام 2017.

ففي هذا الموضوع سنعرض لكم متابعة مباراة الأهلي والوداد المغربي وكذلك التغطية المباشرة لنهائي أفريقيا بين الوداد المغربي والأهلي، وسنعرض لكم تاريخ كلا من الأهلي المصري والوداد المغربي وكذلك المواجهات بين الأهلي والوداد المغربي .

فقد تعادل النادي الأهلي مع الوداد المغربي في مباراة الذهاب بنتيجة 1/1 في مباراة حماسية شهدت تسجيل الهدف الاول للنادي الأهلي ولكن عدل النتيجة فريق الوداد المغربي وإن كانت مباراة الأهلي والوداد شهدت حالة من الشد والجذب والإعتراض علي بعض القرارات التحكيمية للحكم الذي لم يحتسب ضربة جزاء للنادي الأهلي في وقت حاسم وكام من الممكن أن يحسن من موقف الأهلي في المباراة النهائية لكأس أفريقيا 2017 .

وينتظر عشاق النادي الأهلي تحقيق الإنتصار خارج الديار وإعادة أمجاد الأهلي في تحقيق البطولة المفضلة له مثلما حدث مع الصفاقسي التونسي في السابق.

 

 مشوار الأهلي والوداد المغربي في بطولة إفريقيا 

في هذه الفقرة سنعرض لكم مشوار الأهلي والوداد في البطولة الأفريقية حتى وصولهما للمباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا ، فقد صعد الوداد المغربي إلى المباراة النهائية أمام الأهلي المصري بعد نجاحه في تخطي فرق إتحاد العاصمة الجزائري في نصف نهائي إفريقيا بينما الأهلي المصري استطاع أن يصل إلى المباراة النهائية أمام الوداد المغربي بعد نجاحه في إكتساح نادي النجم الساحلي التونسي بنتيجة ثقيلة في ارض برج العرب بمصر حيث حقق نتيجة 6/2 فيما خسر المباراة الأولى أمام النجم الساحلي بهدافان لهدف ليصعد الأهلي لنهائي أفريقيا بمجموع الأهداف.

 

وقد تقابل الأهلي والوداد المغربي في المباراة الأولى من نهائي إفريقيا 2017 في ستاد برج العرب وتعادل الفريقان بهدف لكل منهما وكان ذلك السبت الماضي وينتظر الجميع النهائي بين الوداد المغربي والأهلي اليوم السبت الموافق 4/11/2017.

 

 

 

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي

ستبدا مباراة الأهلي والوداد المغربي في تمام العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة في المغرب في ملعب محمد الخامس المعروف حينها بجحيم الوداد المغربي. 

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي إفريقيا 2017

سنعرض لكم القنوات الناقلة للمباراة النهائية في دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي المصري والوداد المغربي وتلك القنوات هي التابعة لمجموعة قنوات بين سبورت وبالتحديد علي قناة بين سبورت اتش دي الأولي.

وستنقل مباراة الأهلي والوداد علي الهواء مباشرة القناة الأرضية المغربية أيضا وذلك وفقا لقوانين الكاف الأفريقي الذي يمنح الدولة صاحبة الأرض في بث المباراة مباشرة علي البث الأرضي كي يستفيد الجمهور المحلي من متابعة مباراة الأهلي والوداد المغربي .

 

 

نتيجة مباراة الأهلي والوداد المغربي اليوم السبت الموافق 4/11/2017

سنعرض لكم إحتمالات نتيجة مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي إفريقيا 2017 وسنبدأ بالنادي الأهلي : 

قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي والوداد

الأهلي بطل إفريقيا 2017 

 

يمكن للأهلي الفوز ببطولة إفريقيا في إحتمالات معينة وهي أن تكون نتيجة مباراة الأهلي والوداد المغربي اليوم السبت تنتهي علي حسب النتائج التالية : « فوز الأهلي علي الوداد بأي نتيجة – تعادل الأهلي مع الوداد المغربي بأي نتيجة أكبر من 1-1 » لتكون بذلك مع إحتساب النتائج في صالح الأهلي ويفوز بدوري أبطال إفريقيا 2017.

الوداد المغربي بطل دوري أبطال إفريقيا 2017 

سنعرض لكم النتائج المحتملة لفوز الوداد المغربي بدوري إبطال إفريقيا 2017 والتي ستكون كالتالي : «التعادل السلبي بين الأهلي والوداد المغربي – فوز الوداد المغربي بأي نتيجة علي الأهلي المصري».

 تشكيلة الأهلي المصري والوداد المغربي في المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا 2017

مباراة الاهلي والوداد المغربي
مباراة الاهلي والوداد المغربي

سنعرض لكم تشكيل النادي الأهلي في المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي والتي ستكون كالتالي : «سنطلعكم علي التشكيل أول بأول قبل بدء المباراة».

 

تحديث 1 :

حكم مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

يعتبره جماهير النادي الأهلي أنها بشرة سارة أن حكم مباراة الأهلي والوداد هو الحكم الجامبي باكاري جاساما وهو سبق له أن أدار مباراتان سابقتان للأهلي في بطولة دوري رابطة الأبطال الإفريقي والبطولة الأخري بطولة السوبر الإفريقي في عام 2013 وفاز بهما الأهلي. 

 

تحديث 2  : 

 

امتلئ ستاد محمد الخامس بالجماهير لمشاهدة مباراة الأهلي والوداد المغربي قبل ساعتان من إنطلاق المباراة .

 

تحديث 3 

 

قبل إنطلاق المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا فقد حذر مدرب فريق الوداد المغربي “حسين عموتة” من نجم النادي الأهلي المهاجم وليد أزارو خاصة أنه مغربي الجنسية وأنه يعلم جيدا ستاد محمد الخامس جيدا وبالتالي سيؤدي مباراة بسهولة وهو مما يجعله يشكل خطورة علي الوداد . 

متابعة مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري ابطال إفريقيا 2017

بدات المباراة بين الوداد المغربي والأهلي المصري وشهدت المباراة سيطرة من النادي الأهلي علي مجريات المباراة حتي الأن ولكن دون فعالية

حصول لاعب النادي الأهلي في الدقيقة 20 من المباراة علي إنذار بسبب خطأ ارتكبه .

في الدقيقة 27 من مباراة الأهلي والوداد المغربي ضربة حرة للنادي الأهلي علي خط الـ18 يسددها عبدالله السعيد ولكنها تذهب إلى خارج الملعب لتصبح ركلة ركنية للأهلي .

في الدقيقة 30 أهدر الوداد الأفريقي فرصة هدف بعدما ارتطمت الكرة في القائم للحارس شريف إكرامي .

الدقيقة 33 من مباراة الأهلي والوداد أهدر مؤمن زكريا فرصة إحراز هدف أول للأهلي بعد إنفراد .

الدقيقة 34 اهدر الوداد المغربي فرصة هدف .

انتهاء الشوط الأول من مباراة الأهلي والوداد المغربي .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.