موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي والقنوات المجانية الناقلة للمباراة في نهائي دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي ، لا صوت يعلو عن صوت مباراة النهائي الأفريقي بين الأهلي والوداد المغربي  فكل يوم يمر ويقترب لقاء العودة في نهائي دوري أبطال أفريقيا يزداد الحديث والقلق من قبل أنصار كلا الفريقين فجماهير الأهلي المصري تتمنى تحقيق انجاز في الفوز بالبطولة الافريقية التي غابت عن جدران النادي القاهري منذ عام 2013 عندما فاز النادي الأهلي بالبطولة بهدفي محمد أبوتريكة وأحمد عبد الظاهر أمام فريق أورلاندو في القاهرة.

موعد مباراة الأهلي والوداد البيضاوي المغربي

موعد مباراة الأهلي والوداد البيضاوي المغربي

أما فريق الوداد البيضاوي المغربي فيمني النفس بتحقيق الانتصار التاريخي والفوز باللقب الثاني له في تاريخه حيث أن نادي الوداد المغربي يمتلك لقب واحد من دوري أبطال أفريقيا لسنة 1992 ولهذا فانه يسعي للتواجد على منصة التتويج بعد غياب دام 25 عاما عن هذه البطولة لاسيما أن فريق الوداد قد حقق نتيجة ايجابية خارج أرضه في مباراة الذهاب.

موعد مباراة الأهلي والوداد البيضاوي المغربي

طرف اللقاء الأول

طرف اللقاء الثاني

موعد المباراة

الساعة

الوداد البيضاوي المغربي الأهلي المصري السبت الرابع من نوفمبر العاشرة مساء بتوقيت مصر

الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة

يقام اللقاء معلى ملعب مركب محمد الخامس بالمغرب بعد الموافقة على اقامة المباراة عليه نظراً لأهميتها الشديدة بالنسبة للجمهور المغربي بعد ما تقرر من وقف أي مباريات تقام على هذا الملعب عقب مباراة الوداد واتحاد العاصمة الجزائري نظرا لوجود ترميمات واصلاحات في الملعب.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد البيضاوي المغربي

بالطبع عند الحديث عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربي فاننا بكل تأكيد سنعلم أن اللقاء يبث على شبكة قنوات Bein Sports التي تملك حقوق البطولة من دور المجموعات وحتى النهائي ولكن ليست قنوات Bein التي تملك الحقوق فقط فان عدة قنوات قد أعلنت عن نقلها للمباراة.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأهلي والوداد البيضاوي المغربي

القناة

القمر الصناعي

التردد

 Arena sport 1 هيلاس سات 39 شرق 11135v
 Arena sport 1 “سهلة الاستقبال في مصر” يوتل سات 16 شرق 11554H
Bein Sport MAX 9 “سهلة الاستقبال في مصر” أسترا 19.2 شرق 12610v
Arena sport BiH هيلاس سات 39 شرق 11135

الجدير بالذكر أن القناة المغربية الأرضية ستقوم بنقل اللقاء أيضا ولكن ليست القناة الموجودة على القمر الصناعي نايل سات والهوت بيرد ولكنها متواجدة على القمر الصناعي Eutelsat w6.

استعدادت الأهلي لمباراة الرجاء المغربي

قامت ادارة الأهلي بالسماح لجماهير الأهلي بالتواجد اليوم الثلاثاء بملعب مختار التتش لتدعيم اللاعبين معنويا قبل السفر الي المغرب حيث سبق وأن فتحت الادارة الملعب للجماهير قبل السفر إلى تونس لمواجهة الترجي التونسي عندما تعادل الأهلي معه ذهابا على ملعب برج العرب قبل أن يعود بالفوز ايابا في ملعب رادس بتونس وهو الأهمر الذي تتمناه الجماهير الأهلاوية مرة أخرى.