موعد مباراة الأهلي والوحدة الإماراتي في البطولة العربية للأندية والقنوات المفتوحة الناقلة لها

في واحدة من اللقاءات التي تحمل أهمية كبيرة للأهلي في الوقت الحالي يدخل رافعا شعار لا بديل عن الفوز عندما يلاقى نادى الوحدة الإماراتي في ثاني مباريات الفريقين في البطولة العربية للأندية والتي تقام في مصر في الفترة من 22 يوليو وحتى 5 أغسطس القادم.

مباراة الأهلي والوحدة الإماراتي

مباراة الأهلي والوحدة الإماراتي في البطولة العربية للأندية

الأهلي بقيادة المدرب أحمد أيوب في ظل غياب المدير الفني حسام البدري لن يقبل بأقل من الفوز والحصول على الثلاث نقاط، السبب في ذلك هو سقوط الفريق في المباراة الأولي أمام الفيصلي الأردني بهدف دون رد رغم انه لعب مباراة كبيرة ولكن خطأ وحيد لمحمد نجيب أتاح هدف الفوز للفيصلي، الأمر الذي يعنى أن الأهلي ولاعبيه ومدربهم يجب عليهم الفوز إذا ما كانت لديهم الرغبة في الوصول إلى الدور التالي خصوصا وأن اللقاء الثالث سيكون أمام نصر حسين داى الجزائري في اخر جولات المجموعة.

نادى الوحدة الإماراتي هو الأخر سيسعى إلى الفوز بكل تأكيد خصوصا و  انه هزم من نصر حسين داى الجزائري في المباراة الأولي بهدفين دون رد وسيدخل لاعبي الفريق الإماراتي اللقاء من اجل الفوز رغم تصريح مدربهم أن الأمر اصبح صعبا خصوصا أمام رغبة الأهلي في الفوز هو الأخر لتعويض خسارته أمام الفيصلي الأردني.

و قد تشهد تشكيلة الأهلي تغيير عن اللقاء السابق خصوصا بعد أن انتظم حسام غإلى ومؤمن زكريا في التدريبات وإمكانية الدفع باخر صفقات الفريق إسلام محارب في اللقاء، مع استمرار غياب لاعب خط الوسط صالح جمعة للإصابة.

تابع أيضاً: مواعيد مباريات البطولة العربية للأندية 2017 والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة الأهلي والوحدة الإماراتي والقنوات المفتوحة الناقلة لها

و ستقام مباراة الأهلي والوحدة الإماراتي في تمام الساعة التاسعة مساء الثلاثاء على ملعب السلام حيث يقود المباراة تحكيميا طاقم تونسي بقيادة الحكم يوسف السريري ويعاونه كلا من أنور هميلة ويامن الملوشى بالإضافة إلى حكم رابع من السودان هو محمود على، وستذاع المباراة على قناة أون سبورت الرياضية وقناة أبو ظبي الرياضية على نايل سات دون تشفير.

أقرأ أيضاً: تردد القنوات الناقلة للبطولة العربية للأندية


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.