موعد مباراة الأهلي والهلال لتحديد المركز الثالث في كأس العالم للأندية 2022

يبحث الكثير عن موعد مباراة الأهلي والهلال في مواجهة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية 2022 المقامة في دولة الإمارات، وجاء ذلك بعد أن تعرض الزعيم للهزيمة أمام نادي تشيلسي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء 9-2-2022 على ملعب محمد بن زايد.

موعد مباراة الأهلي والهلال

ويشارك النادي الأهلي في مونديال الأندية بصفته بطل القارة الإفريقية بعد أن تمكن من الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الثاني على التوالي، بينما على الجانب الآخر يشارك نادي الهلال بصفته ممثل قارة آسيا بعد فوزه ببطولة دوري أبطال آسيا.

موعد المباراة

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والهلال يوم السبت المقبل الموافق 12-2-2022 في الساعة 3:00 عصرًا بتوقيت القاهرة و4:00 عصرًا بتوقيت مكة المكرمة على أرضية ملعب آل نهيان في مواجهة لتحديد المركزين الثالث والرابع في مونديال الأندية 2021.

وكان قد تعرض المارد الأحمر لهزيمة قاسية أمام نادي بالميراس البرازيلي بهدفين دون رد في دور نصف النهائي، بينما تعرض الزعيم للهزيمة أمام نادي تشيلسي الإنجليزي بهدف نظيف.

وفاز النادي الأهلي على فريق مونتيري المكسيكي بهدف دون رد في دور 16 من كأس العالم للأندية، بينما فاز الهلال على نادي الجزيرة الإماراتي بسداسية مقابل هدف في دور نفسه.

القنوات الناقلة

وتملك شبكة قنوات “SSC SPORTS” حقوق بث بطولة كأس العالم للأندية 2021 داخل دولة المملكة العربية السعودية، بينما تملك شبكة قنوات “أبو ظبي” الرياضية حقوق بث البطولة داخل دولتي مصر والإمارات.

وتستطيع متابعة المباراة من داخل جمهورية مصر العربية عبر تطبيق شبكة القنوات الإماراتية بشكل مجاني أو عن طريق قناة “أبو ظبي” الرياضية على منصة “يوتيوب”.

سجل مشاركات الهلال والأهلي في مونديال الأندية

نجح نادي الهلال السعودي في الفوز ببطولة دوري أبطال آسيا أربعة مرات إلا أنه لم يشارك بشكل فعلي سوى في نسختين من ضمنهم النسخة الجارية، وكانت المشاركة الأولى في عام 2019 في نسخة التي أقيمت في دولة قطر وحقق الزعيم المركز الرابع.

وتعد هذه المشاركة السابعة للنادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية والذي نجح في التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا 10 مرات ليكون صاحب الرقم القياسي في الفوز بالبطولة الإفريقية، وحصل المارد الأحمر على الميدالية البرونزية في مناسبتين كان أخرها العام الماضي في دولة قطر بعد فوزه على بالميراس البرازيلي بضربات الجزاء الترجيحية.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.