موعد مباراة الأهلي والنصر في الدوري المصري والقنوات الناقلة للمباراة

في إطار سعيه لحسم لقب الدوري المصري مبكراً يدخل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي مباراته القادمة في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم مساء يوم الاثنين، وذلك حين يستضيف الأهلي فريق النصر على ملعب ستاد القاهرة الدولي مساء يوم الاثنين.

موعد مباراة الأهلي والنصر في الدوري المصري والقنوات الناقلة للمباراة

الأهلي اقترب من حسم لقب الدوري المصري بعد أن تربع على عرش قمة جدول الترتيب، الفريق القاهري يسعى للفوز على النصر من أجل تأكيد أحقيته بالتتويج باللقب الأربعين في تاريخ النادي الأحمر عبر مشاركاته في الدوري المصري الممتاز.

ترتيب الأهلي والنصر في جدول الدوري:

الأهلي خلال 24 مباراة ماضية خاضهم في الدوري هذا الموسم فاز في 20 مباراة منهم، وتعادل في ثلاث، وتلقى خسارة وحيدة، ليحصد الفريق 63 نقطة، ويغرد منفرداً بصدارة الترتيب بفارق 17 نقطة عن أقرب منافسيه.

أما النصر القاهري فحاله من سيئ إلى اسوأ الفريق القاهري لم يتذوق طعم الفوز طوال مشواره هذا الموسم سوى في مباراتين، وتعادل في ثماني جولات، ليأتي الفريق في المركز الثامن عشر والأخير في جدول الترتيب برصيد 14 نقطة.

موعد مباراة الأهلي والنصر:

وقد حددت لجنة المسابقات الرئيسية باتحاد كرة القدم المصري يوم الاثنين القادم ليكون موعداً لإقامة مباراة الأهلي أمام النصر في الدوري المصري، وسيتم بدء أحداث مباراة الأهلي والنصر في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والنصر:

وسيتم نقل أحداث مباراة الأهلي والنصر في الدوري المصري من خلال شاشة قناة نايل سبورت، وقناة أون سبورت، بالإضافة لقناة dmc sports.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.