موعد مباراة الأهلي والنصر الثلاثاء 2018/1/2 في الدوري المصري والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة الأهلي والنصر في الدوري المصري والقنوات الناقلة، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، وفي إطار مباراة مؤجلة من الأسبوع الثامن من الدوري المصري الممتاز، يلعب فريقا الأهلي والنصر يوم الثلاثاء القادم.

موعد مباراة الأهلي والنصر الثلاثاء 2018/1/2 في الدوري المصري والقنوات الناقلة للمباراة

الأهلي الذي تمكن من الفوز على بتروجيت في مباراته الماضية في الدوري المصري، يسعى للاقتراب أكثر نحو الإسماعيلي صاحب الصدارة، فالأهلي حتى الآن يحتل المركز الثاني في جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 33 نقطة، وبفارق أربع نقاط فقط عن الدراويش.

ويسعى النادي الأهلي لتعريض فارق النقاط بينه وبين فريق الإسماعيلي من خلال المباريات الودية، حيث سيتبقى بعد مباراة النصر للنادي الأهلي، مباراة المقاولون العرب، إلا أن الأهلي سيواجه فريق الزمالك في ختام الدور الأول قبل هذه المباراة.

أما فريق النصر استطاع أن يخرج بنتيجة التعادل في مباراته الماضية أمام فريق إنبي، النصر فاز في مباراتين، وتعادل في سبع مباريات، وتلقى الخسارة في ست مباريات، ليكون الفريق القاهري في جعبته 13 نقطة، جعلته في المركز السادس عشر في الدوري المصري.

موعد مباراة الأهلي والنصر:

وسيتم إقامة مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري أمام النصر يوم الثلاثاء القادم في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والنصر:

ويمكنكم متابعة أحداث مباراة الأهلي والنصر على الهواء مباشرة من خلال شاشة قناة نايل سبورت، والتي ستنقل مباراة الأهلي القادمة في الدوري ضد النصر مساء الثلاثاء القادم، كما أن المباراة ستكون مذاعة عبر شاشة قناة أون سبورت، وقناة dmc sports.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.