موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي في رادس والقنوات الناقلة للمباراه


يواجة فريق الأهلي المصري بقيادة المدرب السويسرى رينيه فايلر فريق النجم الساحلي التونسي فى الجولة الأولي لدور المجموعات بالبطولة الأشهر افريقيا بطولة كاس أمم إفريقيا وذلك يوم الجمعة الموافق 29/11/2019م في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت تونس ، حيث تبث المباراه على قنوات بي ان سبورت بتعليق الكابتن الليبي محمد بركات.

مجموعة الأهلي والنجم الساحلي

وتضم المجموعة كلا من الهلال السوداني وبلاتينيوم ستارز والنجم الساحلي والأهلي المصري.

الجدير بالذكر أن في أكتوبر من عام 2017 كان يشهد آخر لقاء جمع بين الأهلي المصري والنجم الساحلي التونسي في نصف النهائي في دوري أبطال إفريقيا إنتهت بفوز الأهلي المصري على النجم الساحلي بنتيجة 6 أهداف مقابل هدفين فقط.

فهل سيكون للنجم الساحلي رأياً آخر في مجريات هذا اللقاء والأخذ بالثأر ؟ أم أنه قد نسي وتناسي الهزيمة الأخيرة من الشياطين الحمر ، هذا ما سنعرفه غدا إن شاء الله تعالي فى مباراه الأهلي ضد النجم الساحلي.

هذا وسيكون بالاستوديوا التحليلي للمباراه كلا من الكابتن وائل جمعة لاعب المنتخب المصري والنادي الأهلي سابقا و رفيق صايفي وخالد يس.

اللاعبون المنضمون للمعسكر

ضم المدير الفني للنادي الأهلي فايلر كلا من وليد أزارو ومحمود وحيد وعلى لطفي ومحمد هاني وياسر ابراهيم وعلى معلول وحسين الشحات ومحمد مجدي ومروان محسن وجيرالدوا وجونيو وايمن شرف ورمضان صبحي ومحمد الشناوي واحمد فتحي وشريف اكرامي والسولية واحمد الشيخ ورامي ربيعة وحسام عاشور واليويانج

شاركونا آرائكم وتعليقاتكم وسنوافيكم بكل جديد باستمرار .


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.