موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي في البطولة الأفريقية والقنوات الناقلة


نحن في انتظار مباراة النادي الأهلي مع نظيره نادي النجم الساحلي التونسي في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث ستقام المباراة على أرض الملعب الأوليمبي برادس بالعاصمة تونس.

كما سوف تقام المباراة في تمام التاسعة من مساء يوم الجمعة 29 نوفمبر، الثامنة بتوقيت تونس، الـ 10 بتوقيت الرياض و الـ 11 بتوقيت الإمارات.

كما يدخل الأهلي مباراة النجم الساحلي، وهو متصدر المجموعة الثانية مع النجم الساحلي والهلال السوداني وبلاتينيوم الزيمبابوي في نفس المجموعة،حيث يلعب الأهلي بتشكيلة مكونة من 22 لاعبتشمل كلا من:

محمد الشناوى وشريف إكرامي وعلي لطفي وأحمد فتحي ومحمد هاني ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وحسام عاشور، وعمرو السولية وأليو ديانج ووليد سليمان وأحمد الشيخ، ومحمد مجدي أفشة وجونيور أجايي ورمضان صبحي، وجيرالدو وحسين الشحات ومروان محسن ووليد أزارو.

حيث تعتبر مباراة الغد تحدي للسويسري رينيه فايلر،  حيث يريد تحقيق أكبر إنجاز أمام النجم الساحلي، خاصةً أن النجم لم يخسر على أرضه سابقاً من أي فريق مصري.

حيث ستكون المباراة مذاعة على شاشة قنوات bein sports،  فهي صاحبة حق البث لكل مباريات البطولة الأفريقية  من بداية دور المجموعات، حيث ستذاع المباراة على القناة المجانية الأرضية المفتوحة، وهي القناة الوطنية الأولى بالتلفزيون التونسي، والمباراة  ستكون من تعليق محمد بركات على قناة البي ان سبورت.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.