نتيجة مباراة الأهلي والنجم الساحلي تضيق الخناق على الأهلي في مباراة العودة

نترقب موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي اليوم الأحد 1-10-2017 وسنوافيكم بملخص للمباراة، في لقاء هو الأصعب على المارد الأحمر والإيتوليست في المرحلة ما قبل الأخيرة من دوري أبطال أفريقيا 2017، والليلة عند تمام السابعة والنصف سيلتقي الأهلي المصري بمضيفه النجم الساحلي في ذهاب دور الأربعة على ملعب سوسة الأولمبي، وتكمن خطورة مباراة الليلة في كونها ستعطي أفضلية للفائز خلال مباراة العودة، كما ستزيد من فرص تأهله لنهائي دوري الأبطال، وسنوافيكم بملخص لمباراة الأهلي والنجم الساحلي على مدار اللقاء.

موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي اليوم
موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي اليوم
موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي اليوم

موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي اليوم والقنوات الناقلة للمباراة

حدد الإتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” موعد المباراة بتمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة مساء اليوم، وستكون القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والنجم الساحلي اليوم هي قناة “بي إن سبورت إتش دي 1” التابعة لمجوعة “بي أن سبورت” المشفرة، وسيقوم بالتعليق على المباراة الليلة المعلق التونسي الرائع “رؤوف خليف” والمعلق المصري الكبير “على محمد علي” عبر قناتين صوتيتين مختلفتين، كما ستبث القناة الأرضية التونسية مباراة الأهلي والنجم الساحلي بشكل مجاني ومفتوح داخل تونس.

طاقم تحكيم مباراة الأهلي والنجم الساحلي

سيدير مباراة الأهلي والنجم الساحلي اليوم الأحد 1-10-2017 الحكم الجابوني أوتوجو كاستان ليقود زمام مباراة الذهاب بين الفريقين، والذي سيكون للنجم الساحلي التونسي الأفضلية فيها حيث يلعب الليلة على ملعبه ووسط جماهيره، كما يعاني بطل مصر من إصابات في فريقه قد تؤدي إلى غياب بعض الأوراق الهامة عن المباراة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والنجم الساحلي اليوم

أعلنت شبكة القنوات الفضائية أرينا سبورت الصربيّة عبر بيان رسمي أذاعته عن إمتلاكها لكافة حقوق إذاعة وبث مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا، لذا من المنتظر اليوم نقل مباراة الأهلي والنجم الساحلي بشكل مباشر ومجاني، ويمكنكم إلتقاط إشارة قناة أرينا سبورت عبر القمر الصناعي “Hellas SAT 39°E”، وعلى تردد 11135 رأسي ومعدل ترميز 30000.

عقدة تاريخية في مواجهات الأهلي والنجم الساحلي على ملعب سوسة

في تاريخ مواجهات الأهلي والنجم الساحلي خلال مشوار بطولاتهم على ملعب سوسة الأولمبي، لم يستطع النادي الأهلي المصري الفوز على النجم الساحلي خلال الخمسة مباراة الذي تواجه فيها الفريقين على هذا الملعب، حيث تعادل الأهلي 4 مباريات وخسر مباراة واحدة، ونتمنى أن يكسر المارد الأحمر هذه العقدة اليوم ويغير تاريخ مواجهاته مع النجم الساحلي على ملعب سوسة اليوم.

تحديث“، يتغيب عن تشكيلة النادي الأهلي اليوم الأحد كلاً من اللاعب حسام عاشور واللاعب وأحمد الشيخ، وخلال هذه الدقائق تنتشر قوات التأمين التونسية حول المدرجات، وتقوم بإتخاذ التدابير الأمنية لضمان سلامة كلا من الفريقين والجماهير من كلا الطرفين.

تحديث“، يحرص النجم الساحلي الليلة إقتناص الفوز من الشياطين الحمر في محاولة لجلب الساعدة للجماهير التونسية بعد أن إنتزعها منهم الأهلي بفوزه على الترجي في المباراة الماضية، كما يسعى الأهلي لمواصلة سلسلة إنتصاراته بفوز غالي على النجم الساحلي في عقر داره حتى يستريح في مباراة العودة ويضمن التأهل لنهائي البطولة.

نتيجة مباراة الأهلي والنجم الساحلي اليوم 1-10-2017 في دوري أبطال أفريقيا

نوافيكم بعد قليل بـ نتيجة مباراة الأهلي والنجم الساحلي التي ستقام اليوم الأحد 1/10/2017 على ملعب سوسة، حيث يستضيف النجم الساحلي التونسي على ملعبه النادي الأهلي المصري في قمة عربية جديدة من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2017، وإلى الآن تبفي نتيجة مباراة الأهلي والنجم الساحلي (1-2) لصالح النجم الساحلي، حيث لم تنطلق إلى الآن صافرة بداية المباراة.

تحديث“، خلال الدقائق الأولى للمباراة يتهاوش الفريقين ولكن دون خطورة حقيقية ودون تحقيق أهداف.

تحديث“، علية البريفي يسجل هدف النجم الساحلي الأول.

تحديث“، ينتهي الشوط الأول بتقدم النجم الساحلي بهدف علية البريقي.

تحديث“، في الدقيقة 65:00 يتعادل اللاعب صالح جمعة للنادي الأهلي.

تحديث“، في الدقيقة 72:00 يتقدم مرة أخري أمين بن عمر للنجم الساحلي، لتصبح نتيجة مباراة الأهلي والنجم الساحلي الآن (1 – 2) لصالح النجم الساحلي.

تحديث“، تنتهي مباراة الأهلي والنجم الساحلي اليوم بفوز النجم الساحلي على الأهلي المصري بهدفي علية البريفي وأمين بن عمر مقابل هدف صالح جمعة، لتكون نتيجة المباراة الختامية (2 – 1) لصالح الإيتواليست.

نتيجة مباراة الأهلي والنجم الساحلي تضع الأهلي في موقف حرج في مباراة العودة

بعد خسارة الأهلي أمام النجم الساحلي في مباراة الذهاب بهدفين للنجم مقابل هدف وحيد للأهلي، أصبح المارد الأحمر في ورطة حقيقة في مباراة العودة التي يتحتم عليه الفوز بها لضمان الصعود، كما يجب على المدير الفني حسام البدري تدارك الهزيمة ورفع الروح المعنوية للاعبيه، ولكن الجيد في الأمر أن مباراة العودة بين النجم الساحلي والأهلي المصري ستكون في الأسكندرية وعلى ملعب برج العرب، حيث سيلعب الشياطين الحمر على أرضهم ووسط جمهورهم مما سيعطيهم حافز قوي للفوز بالمباراة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.