نتيجة مباراة الأهلي والنجمة اللبناني في البطولة العربية

يبدأ النادي الأهلي اليوم أولى مبارياته في البطولة العربية ويلتقي مع فريق النجمة اللبناني، حيث يدخل فريق النادي الأهلي  في معسكر مغلق مساء الأحد بقيادة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، وذلك على استاد برج العرب بالإسكندرية لمدة 24 ساعة، وأفصح باتريس كارتيرون عن قائمة الأهلي والتي تتكون من 22 لأعب، وهم  شريف إكرامي، على لطفي، محمد الشناوي، محمد نجيب، أحمد فتحي، صبري رحيل، سعد سمير، أيمن أشرف، محمد هاني، حسام عاشور، أحمد حمودي، هشام محمد، كريم نيدفيد، مؤمن زكريا، وليد سليمان، ميدو جابر، أحمد حمدي، ناصر ماهر، محمد شريف، اكرم توفيق، مروان محسن، صلاح محسن، ويذكر أنه تم استبعاد اللاعبين الأجانب من المباراة.

الأهلي ضد النجمة

موعد مباراة الأهلي والنجمة اللبناني

وتبدأ مباراة الأهلي ضد النجمة اللبنانية مساء يوم الإثنين وذلك على إسناد برج العرب بالإسكندرية في تمام الساعة الثامنة مساءً، في مباراة الذهاب للدور ال32 من البطولة العربية، وتعد هذه البطولة هى المباراة الأولى لفريق النادي الأهلي بالبطولة العربية لنسخة 2018،   ويذكر أن هذه أول مباراة للنادي الأهلي مع فريق لبناني عبر تاريخه.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد النجمة اللبناني

ومن المقرر أن تنقل قنوات أبو ظبي الرياضية المباراة حصرياً على شاشتها، وذلك على قناة أبو ظبي الرياضية 1، وقناة أبو ظبي الرياضية 2، وإليكم التردد في التالي:

تردد قناة أبو ظبي الناقلة للبطولة العربية

  • تردد القناة: 12225.
  • معدل الترميز 27500.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • القمر الصناعي: نايل سات.

ومن المقرر أن يحضر هذه المباراة 10ألاف من مشجعي النادي الأهلي، ويتطلع المارد الأحمر اليوم إلى الفوز على النجمة ولتحقيق نتيجة جيدة ُتسهل عليه مهمته في لقاء العودة، وليكون دافع قوي للأهلي لمواجهة النجم الساحلي على أرضه في مباراته القادمة.

تحديث : تم تغير موعد مباراة الأهلي مع النجمة اللبناني وذلك من الساعة السابعة والنصف، ليكون في الساعة الثامنة مساءً.

متابعة لمباراة الأهلي والنجمة اللبناني للشوط الأول

انتهى الشوط  بين النادي الأهلي ونادي النجمة اللبنانية بالتعادل السلبي، ونجد أن فريق النجمة لم يكون أي خطورة على مرمي النادي الأهلي، بينما سدد وليد سليمان كرة مميزة لتصدها  العارضة وتمنع الأهلي من الفوز على النجمة اللبناني.

متابعة لمباراة الأهلي والنجمة اللبناني للشوط الثاني

خروج اللاعب مؤمن زكريا ودخول اللاعب ميدو جابر  بدلا منه في أول تغيير  يقوم به النادي الأهلي، وضغط أهلاوي منذ بداية الشوط الثاني، ونزول اللاعب أحمد حمودى بدلا من اللاعب أحمد حمدي في تشكيلة النادي الأهلي.

في الدقيقة 81 وسيطرة وضغط كبير من النادي الأهلي على مرمي النادي النجمة، وصمود مميز من دفاع النجمة أمام هجوم الأهلي، وخروج اللاعب حسام عاشور، ودخول اللاعب صلاح محسن.

انتهاء الوقت الأصلي للمباراة، والحكم يعطى 5 دقائق وقت بدل ضايع.

انتهاء الشوط الثاني بالتعادل السلبي للأهلي والنجمة اللبناني.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.