موعد مباراة الأهلي والنجمة اللبناني البطولة العربية للأندية والقنوات الناقلة

ينزل الأهلي المصري ضيفاً ثقيلاً على النجمة اللبناني مساء يوم الخميس، وذلك في إطار منافسات دور ال 32 من البطولة العربية للأندية، وذلك في المباراة التي ستُقام على ملعب المدينة الرياضية بالعاصمة اللبنانية بيروت.

موعد مباراة الأهلي والنجمة اللبناني البطولة العربية للأندية والقنوات الناقلة

الأهلي الذي نجح قبل أيام قليلة التأهل لدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، يطمح في الفوز على النجمة اللبناني في البطولة العربية من أجل التأهل لدور الستة عشر، ومن ثم التنافس على لقب البطولة العربية للأندية، والتي يتمنى جماهير النادي الأهلي الفوز بها، خاصة وأن الأهلي عود جماهيره على التتويج بكل البطولات التي يُشارك بها.

كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي يأمل في تحقيق الفوز بأي نتيجة على النجمة اللبناني من أجل مواصلة مشوار المارد الأحمر بالبطولة العربية، الأهلي يحتاج للفوز أو التعادل الإيجابي للتأهل للدور القادم، فيما يحتاج فريق النجمة اللبناني للفوز بأي نتيجة من أجل استكمال مشواره بالبطولة العربية.

النجمة اللبناني فقد بدأ مشواره في البطولة العربية للأندية من مباريات الملحق، وتمكن من أن يتأهل على حساب كل من الأفريقي التونسي، وكونكورد الموريتاني، والفيصلي السعودي، وذلك بعد أن فاز النجمة اللبناني على الثلاثة فرق، ليتأهل بعد أن تصدر هذه المجموعة.

موعد مباراة الأهلي والنجمة اللبناني

هذا وقد تقرر أن تُقام مباراة الذهاب بين الأهلي والنجمة اللبناني في ذهاب دور ال 32 من البطولة العربية للأندية مساء يوم الخميس، حيث ستنطلق صافرة أحداث المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت لبنان، السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والنجمة اللبناني

وسيتم نقل أحداث مباراة الأهلي القادمة في البطولة العربية للأندية أمام فريق النجمة اللبناني من خلال شاشة قناة أبو ظبي الرياضية 1، والمالكة لحقوق بث مباريات البطولة العربية للأندية، على أن يقوم على سعيد الكعبي بالتعليق على مباراة الأهلي والنجمة اللبناني.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.