موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري المصري والقنوات الناقلة


كتب : أحمد العالمي

تتجه أنظار محبي وعشاق النادي الأهلي في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية مساء غد الأربعاء الموافق 24 من يوليو الجاري نحو أرضية ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية، حيث يواجه المارد الأحمر نظيره نادي المقاولون العرب ضمن مباريات الجولة 33 من منافسات الدوري المصري الممتاز لموسم 2018 و2019.

يدخل لاعبي النادي الأهلي لقاء الغد بمعنويات مرتفعة بعد تعثر الغريم التقليدي نادي الزمالك أمام الجونة، في المباراة التي جمعت بينهما مساء يوم الأحد الماضي على أرضية ملعب ستاد الجونة بالغردقة، حيث انتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وبهذه النتيجة تكون الفرصة سانحة أمام الشياطين الحُمر لحسم لقب بطولة الدوري أمام المقاولين في مباراة الأربعاء دون الحاجة للانتظار لمباراة القمة 118 التي تجمعه مع الزمالك في الثامن والعشرين من الشهر الجاري على أرضية ملعب برج العرب.

واستعد أصحاب الرداء الأحمر للقاء المقاولين العرب جيدًا، حيث استغلت إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب فترة التوقف الدولي أثناء إقامة بطولة أمم أفريقيا 2019 في خوض معسكر خارجي للفريق تحديدًا بدولة أسبانيا، وجاء ذلك تنفيذًا لرغبة المدير الفني الأورجوياني للفريق مارتن لاسارتي.

واستقر الجهاز الفني لنادي القرن الإفريقي على سفر جميع اللاعبين للإسكندرية ضمن القائمة التي ستدخل في معسكر مغلق استعدادًا لمباراة ذئاب الجبل، في مباراة حسم اللقب 41 في تاريخ النادي الأهلي ببطولة الدوري، حيث اطمئن لاسارتي على اللاعبين في المباراة الودية الأخيرة أمام البلاستيك.

التشكيل المتوقع للنادي الأهلي

يتوقع أن يبدأ لاسارتي بالتشكيل المعتاد للفريق دون مفاجأت، وذلك في إطار الحرص على حسم مباراة الغد مبكرًا، خاصة أن مباراة المقاولون دائما ما تشهد الإثارة والندية بين الفريقين، حيث يتوقع أن يبدأ بكلا من :

محمد الشناوي – علي معلول – سعد سمير – ياسر إبراهيم – أحمد فتحي – حسام عاشور – عمرو السولية – صالح جمعة – وليد سليمان – جونيور أجاي – وليد أزارو.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب

تنطلق مباراة الأهلي والمقاولون مساء الأربعاء في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة ضمن مباريات الجولة ال33 من الدوري المصري الممتاز، وتذاع المباراة عبر شاشة قناة On Sport وشاشة Nile Sport.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.