موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب الخميس 22-9-2016 والقنوات الناقلة

ضمن مباريات الأسبوع الثاني من مسابقة الدوري العام المصري الممتاز لكرة القدم، يلتقي اليوم الأربعاء الموافق 22-9-2016 أصحاب القلعة الحمراء (الاهلي) مع نظيرة ذئاب الجبل (المقاولون العرب) في مباراة هامة ومرتقبة ينتظرها عشاق القلعة الحمراء في جميع أنحاء الوطن العربي.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب الخميس 22-9-2016 والقنوات الناقلة 1 21/9/2016 - 3:41 م

ويدخل الإهلي هذه المباراة بعد أن استطاع تحقيق فوز غالي وثمين في الأسبوع الأول من الدوري على الدراويش (الإسماعيلي) بنتيجة هدف مقابل لا شئ، ويسعى المدير الفني للنادي الأهلي (حسام البدري) إلى استغلال عودة الثقة لجميع لاعبيه، واستغلال الروح المعنوية المرتفعة للفوز في هذه المباراة ومواصلة انطلاقة الأهلي القوية في الدوري هذا الموسم.

أما المقاولون العرب فيسعى من خلال هذه المباراة إلى تحقيق نتيجة إيجابية خاصة بعد خسارته في المباراة الأولى له في الدوري العام أمام الاتحاد السكندري، هذا وقد أعلن المدير الفني لنادي الأهلي أن قائمة الأهلي في هذه المباراة سوف تضم جميع اللاعبين الذين خاضوا المباراة الأولى.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة الأهلي والمقاولون العرب اليوم الخميس الموافق 22-9-2016 على أرضية إستاد (المقاولون العرب) بالجبل الأخضر في تمام الساعة 8:00 مساءا بتوقيت القاهرة، والساعة 9:00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسوف تذاع المباراة على قناة (أون تي في) سبورت، وقناة (dmc).


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.