موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب الأسبوع 23 الدوري المصري والقنوات الناقلة

ستكون مباراة الأهلي والمقاولون العرب القادمة في الدوري المصري الممتاز يوم الاثنين القادم، لكن هذه المرة ستكون في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري المصري، فبعد أن ألتقى الفريقان مساء الخميس الماضي في المباراة المؤجلة من الأسبوع السادس من الدوري المصري، سيلعب الفريقان من جديد، لكن في جولة أخرى.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب الأسبوع 23 الدوري المصري والقنوات الناقلة

الأهلي بقيادة حسام البدري نجح في تحقيق الفوز على ذئاب الجبل بثلاثية نظيفة سجلها باكاماني، ووليد أزارو، وعبدالله السعيد، ليبتعد الأهلي بقمة الدوري المصري عن أقرب ملاحقيه.

ترتيب الأهلي والمقاولون العرب في جدول الدوري:

ويحتل النادي الأهلي صدارة جدول أندية الدوري المصري برصيد 57 نقطة، وبفارق 12 نقطة عن الإسماعيلي صاحب المركز الثاني، الأهلي تمكن من تحقيق الفوز في 18 مباراة في دوري هذا الموسم، وخرج بنتيجة التعادل في جولات ثلاث، إلا أنه تلقى الخسارة في مباراة وحيدة.

أما ذئاب الجبل بقيادة فنية لمحمد عودة فيسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي في هذه المباراة، خاصة وأن الخسارة مجدداً أمام الفريق الأحمر لن تكون في صالح فريقه الذي يحتل الآن المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 31 نقطة، وبفارق خمس نقاط عن الزمالك صاحب المركز الرابع.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب:

ومن المقرر أن تنطلق أحداث مباراة الأهلي القادمة في الدوري أمام المقاولون العرب مساء الاثنين القادم في تمام السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمقاولون العرب:

ويمكنكم متابعينا متابعة أحداث مباراة الأهلي والمقاولون العرب أمسية الاثنين عبر شاشة قنوات: نايل سبورت، وأون سبورت، وdmc SPORTS.