الليلة موعد مباراة الأهلي والمصري والقنوات الناقلة للمباراة

يستعد النادي الأهلي للقاء النادي المصري غدا، وذلك ضمن المباريات التي تم تأجيلها من مباريات الدوري، لارتباط الفرق بمباريات في دوري أبطال أفريقيا، وسوف نتناول في هذا المقال موعد مباراة الأهلي والمصري، والقنوات الناقلة للمباراة.

موعد مباراة الأهلي والمصري والقنوات الناقلة للمباراة

مباراة الأهلي والمصري

صرح مدير الكرة للنادي الأهلي سيد عبد الحفيظ، أن المباراة ليست إلا مجرد نهاية لمشوار الفريقين في الدوري، ولا تقوم بتمثيل أي تصنيف لجدول مسابقات الدوري، ولكنها ذات أهمية خاصة، وذلك من أجل أن تكون مباراة ختام موسم مميز للفريقين بصورة عامة.

وقد أضاف عبد الحفيظ في تصريحاته، أن فريق الأهلي يعاني من وجود عدد كبير من الغيابات، لوجود إصابات، وكذلك بسبب الراحة التي قام الجهاز الفني للفريق بإعطائها لبعض اللاعبين، وأكد عبد الحفيظ  أن الجهاز الفني لديه ثقة كبيرة في لاعبي النادي الذين سيشاركون في المباراة.

موعد مباراة الأهلي والمصري

يلتقي الفريقان غداً الأحد الموافق 20 مايو 2018، الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة، وذلك على استاد برج العرب في الإسكندرية.

القنوات الناقلة مباراة الأهلي والمصري

تقوم عدد من القنوات الفضائية بإذاعة المباراة في بث مباشر، وهي قناة النيل سبورت، وقناة دي ام سي سبورت، وكذلك قناة أون اي، وسوف يتم عمل ستوديوهات تحليلية للمباراة

يمكنكم أن تتركوا في التعليقات توقعاتكم للمباراة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.