موعد مباراة الأهلي والمصري فبراير ٢٠١٦ والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

ينتظر الجميع واحدة من اهم مباريات الدوري العام المصري ما بين فريقي النادي الأهلي ونادي المصري البورسعيدي، وهي المباراة المؤجلة من الأسبوع السابع عشر بالدور الأول لبطولة الدوري العام المصري الممتاذ، وقد تم مؤخراً تحديد موعد والملعب الذي سوف يستضيف تلك المباراة الهامة للفريقين.

الأهلي والمصري

موعد المباراة والملعب

قام إتحاد الكرة المصري بإرسال خطاب رسمي إلي الفريقين من أجل تحديد الملعب والموعد الرسمي لإقامة تلك المباراة الهامة، حيث تقام المباراة على ملعب برج العرب بالإسكندرية يوم الثلاثاء القادم الموافق 23 من هذا الشهر في تمام الساعة السادسة مساءاً، وكما ذكرنا سابقاً في هذا الموضوع فأن تلك المباراة مؤجلة من الإسبوع السابع عشر بالدوري العام المصري.

وقد شهدت تلك المباراة العديد من المشاكل حيث لم يكن هناك ملعب يوافق على إقامتها، وقد تنقلت ما بين العديد من الأماكن من الإسكندرية إلي أسوان وغيرها، ولكن في النهاية وافق ملعب برج العرب على إستضافتها لحل تلك المشكلة الكبيرة.

القنوات الناقلة

يتم بث تلك المباراة الهامة في الدوري ما بين الأهلي والمصري على جميع القنوات التي إشترت في وقت سابق حقوق بث الدوري العام المصري كاملاً، وهي رأسها قناة النيل رياضية بالترددين الأرضي والفضائي، بالإضافة إلي قنوات الحياة 2 وأون تي في.

التشكيل المتوقع للنادي الأهلي

يدخل النادي الأهلي هذه لمباراة وهو يرغب في الحفاظ على صدارة ترتيب الدوري، ومن المتوقع أن يحرس مرمي الفريق الحارس الشاب مسعد عوض، ومن أمامه 4 لاعبين هم من اليمين إلي اليسار، أحمد فتحي ورامي ربيعة وأحمد حجازي وصبري الرحيل.

وفي خط الوسط لاعبان إرتكاز دفاعي هم حسام عاشور وحسام غالي، وأمامه ثلاثي تحت رأس الحربة وهم رمضان صبحي وعبدالله السعيد ومؤمن ذكريا، وفي الأمام مهاجم وحيد هو ماليك إيفونا.



اترك تعليقاً