موعد مباراة الأهلي والمصري في الدوري وتردد القنوات الناقلة  وطاقم التحكيم 

تقام مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءا علي ملعب استاد برج العرب، ضمن منافسات الأسبوع 30 من بطولة الدوري الممتاز.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث برصيد 59 نقطة، فيما يحتل النادي المصري المركز الحادي عشر برصيد 33 نقطة، وجدير بالذكر أن المارد الأحمر يتبقى له مباراة مؤجلة مع نادي الاسماعيلي. 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمصري والترددات 

وتنقل قناة أون تايم سبورت 1 المباراة في وجود باقة من أبرز نجوم الإعلام الرياضي. 

وتردد قناة أون تايم سبورت 1 الجديد هو: 11861، القمر الصناعي: نايل سات، معدل الترميز: 27500، الاستقطاب: أفقي، معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

تردد قناة أون تايم سبورت 1 الناقلة لمباراة الأهلي والمصري

طاقم تحكيم المباراة 

عينت لجنة الحكام الحكم الدولي محمود البنا لإدارة المباراة، والحكم سمير جمال مساعد أول، والحكم سامي هلهل مساعد ثاني، وتم اختيار الحكم طارق مجدى حكما لتقنية الـ «VAR»، على أن يساعده الحكم احمد صلاح. 

حكم مباراة الأهلي والمصري

نتيجة لقاء الفريقين في الدور الأول 

وانتهت مباراة الأهلي والمصري في الدور الأول من بطولة الدوري الممتاز بفوز المصري بهدف نظيف أحرزه اللاعب هيثم العيوني، ضمن منافسات الأسبوع 13 من بطولة الدوري الممتاز. 

هدف المصري في الأهلى في الدور الأول من بطولة الدوري الممتاز

ويسعى الفريقان لحصد الثلاث نقاط، ويطمح الأهلي إلى الفوز بالمباراة بعد الفوز على نادي الاتحاد السكندري في المباراة الأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز بثلاثة أهداف دون رد باللاعبين الناشئين والعائدين من الإصابة، تحت قيادة المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش. 

هدف زياد طارق في الاتحاد السكندري

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.