موعد مباراة الأهلي والمصري في نهائي كأس مصر والقنوات الناقلة لها وانتظار اعلان طاقم التحكيم

تتجه أنظار عشاق الكرة المصرية إلى ملعب الجيش ببرج العرب حيث الصدام القوى بين الأهلي والمصري البورسعيدي في نهائي كأس مصر لموسم 2016/2017 في مساء الثلاثاء الموافق 15 أغسطس.

موعد مباراة الأهلي والمصري

الأهلي الذي نجح في الوصول إلى المباراة النهائية بعد أن دك مرمى سموحة برباعية بكل سهولة في مباراة كان هو المتسيد لمجرياتها وتلاعب لاعبيه بلاعبي سموحة، سيلاقى المصري البورسعيدي الذي انتزع هو الأخر بطاقة النهائي من الزمالك بعد أن فاز علية بهدفين دون رد في مباراة كانت حماسية وعصبية في نفس الوقت، وكان اخر لقاء بين الأهلي والمصري في نهائي كأس مصر منذ موسم 1988/1989 عندما حصل الأهلي على اللقب بعد فوزه بثلاثة أهداف دون رد.

كلا المدربين سواء حسام البدري للأهلي أو حسام حسن للمصري سيسعى بالتأكيد إلى الفوز بالمباراة والحصول على الكأس، خصوصا الأهلي الذي سيسعى مدربة ولاعبيه إلى الحصول على الكأس التي غابت عن القلعة الحمراء عدة مواسم، بينما سيسعى حسام حسن لأثبات قدراته والفوز بأول لقب له مع المصري بعد أن ضمن المشاركة في الكونفدرالية الإفريقية وأيضا مباراة السوبر المصري أمام الأهلي مرة اخرى.

أعلن اتحاد الكرة المصري عن انتظارة الرد من عدة اتحادات ارسل اليها طلبا في طاقم تحكيم لادارة اللقاء بين الأهلي والمصرى، حيث لم يتم حتى الآن تحديد اسماء الطاقم أو الاستقرار على جنسيتهم.

موعد مباراة الأهلي والمصري في بطولة كأس مصر والقنوات الناقلة لها

  • الفريقين:الأهلي والمصري
  • ملعب المباراة: ستاد الجيش ببرج العرب
  • موعد المباراة: الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة
  • القنوات الناقلة: ON Sport – DMC Sport – NIle Sport

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.