موعد مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي اليوم الثلاثاء 14-8-2017 والقنوات الناقلة للقاء

ننشر لكم موعد مباراة الأهلي والمصري اليوم والقنوات الناقلة للقاء نصف نهائي كأس مصر 2017، يواجه النادي الأهلي نادى المصري البورسعيدي في مباراة نصف نهائي كأس مصر 2017، يدخل النادي الأهلي المباراة وعينة على الكأس الذي غاب عن دولاب بطولاته لفترة طويلة خصوصاً بعد خروجه من البطولة العربية بخسارة أمام الفيصلي الأردني في نصف النهائي بنتيجة (2-1).

موعد مباراة الأهلي والمصري

موعد مباراة الأهلي والمصري

يطمع الأهلي في تحقيق بطولة الكأس التي غابت عنه لفترة طويلة كما يعتبر فوزه بالمباراة دفعة معنوية للاعبين قبل مباراة الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2017، الجدير بالذكر أن مباراة الأهلي اليوم مع المصري هي الأولي في بين الفريقين في نهائي كأس مصر.

موعد مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي اليوم الثلاثاء 14-8-2017 والقنوات الناقلة للقاء

يقام لقاء النادي الأهلي والمصري البورسعيدي على ملعب برج العرب، يوم الثلاثاء الموافق 15-8-2017 وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة التاسعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، يذاع اللقاء حصرياً على قناة أون سبورت الرياضية وقنوات النيل الرياضية، ولم يتم تحديد معلق المباراة حتى الاَن.

صور من تدريبات الأهلي الأخيرة

موعد مباراة الأهلي وسموحة
موعد مباراة الأهلي وسموحة
الأهلي اليوم
الأهلي اليوم

طالب الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكورة بالنادي الأهلي باختيار حكام أجانب للمباراة المرتقبة بين النادي الأهلي والمصري البورسعيدي،  وتم إرسال جواب رسمي للجنة الحكام بذلك ومن المنتظر معرفة رد لجنة الحكام خلال اليوم.

قائمة النادي الأهلي لمباراة المصري

  • في حراسة المرمي: شريف إكرامي، أحمد عادل عبد المنعم، محمد النشاوى.
  • خط الدفع يتكون من: رامى ربيعة، محمد نجيب، سعد الدين سمير، صبري رحيل، على معلوم، أحمد فتحي، محمد هاني.
  • منتصف الملعب: مؤمن زكريا، وليد سليمان، عمرو بركات، أحمد الشيخ، صالح جمعة، أكرم توفيق، عمرو السولية.
  • وفي الهجوم: وليد أزارو، اجايي، عماد متعب، أحمد ياسر ريان.

وكد تأكد اليوم مشاركة حسام غالي في المباراة لتكون أخر مباراة له قبل انتقاله إلى النصر السعودي كنوع من التكريم له في حاله التتويج بالبطولة على مجهوداته كقائد للفريق طوال السنين السابقة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد