موعد مباراة الأهلي والفيصلي الأردني البطولة العربية للأندية والقنوات المجانية الناقلة للمباراة

مباراة الأهلي والفيصلي الأردني والقنوات الناقلة، على ملعب ستاد السلام بمدينة القاهرة، وفي المباراة التي ينتظرها عشاق ومحبي النادي الأهلي المصري، حيث يقام لقاء الأهلي والفيصلي الأردني، وذلك في إطار مباريات الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى في البطولة العربية للأندية 2017.

موعد مباراة الأهلي والفيصلي الأردني البطولة العربية للأندية والقنوات المجانية الناقلة للمباراة

الأهلي الذي توج الموسم المنصرم بلقب الدوري المصري، وتأهل لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، ونصف نهائي كأس مصر، يمني النفس بالفوز بالبطولة العربية للأندية، والتي ستكون بشكل كبير لإعطاء الكثير من لاعبي الفريق الأساسيين راحة بعد موسم كروي شاق، وإتاحة الفرصة للبعض الآخر من الذين لم يشاركوا بشكل كبير في مباريات الدوري الموسم المنصرم، ويمكنكم الإطلاع على جدول مباريات الأهلي في البطولة العربية للأندية، والجدول الكامل للبطولة والقنوات الناقلة.

وتعد البطولة العربية للأندية، بمثابة الحافز والدافع للأندية المشاركة، وإن اختلفت الأهداف والطموحات، إلا أنه بالطبع كل فريق مشارك يطمح في الفوز بتلك البطولة، والتي رصدت مبالغ مالية طائلة للفائز بلقبها، وهو ما يجعل لعاب لاعبي الآندية يسير نحو الفوز بها، بسبب المبالغ المالية الكبيرة، وأيضاً فرصة لاكتشاف النجوم والمواهب، والتي من المتوقع أن تلمع وتظهر لأول مرة مع أنديتها في هذه البطولة.

موعد مباراة الأهلي والفيصلي الأردني:

وبحسب جدول البطولة العربية للأندية فإنه من المقرر أن يكون توقيت مباراة الأهلي والفيصلي الأردني، والمقامة على أرضية ملعب ستاد السلام بالقاهرة، ستكون يوم السبت 2017/7/22 في تمام الساعة التاسعة والربع مساءاً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة والربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة المجانية لمباراة الأهلي والفيصلي الأردني:

هذا ومن المقرر أن تقوم عدداً من القنوات العربية المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات بنقل أحداث مباراة الأهلي  والفيصلي الأردني، حيث أن تلك القنوات قد أعلنت عن نقلها لكافة فعاليات البطولة العربية.

والقنوات التي ستقوم بنقل مباراة الأهلي والفيصلي الأردني مساء السبت هي: أون سبورت، وأبو ظبي الرياضية، والسعودية الرياضية، حيث أن كافة تلك القنوات ستقوم بعمل ستديو تحليلي قبل بداية أحداث المباراة بين الأهلي والفيصلي، والتي بالطبع ستضم عدداً من نجوم التحليل الكروي في الوطن العربي.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.