موعد مباراة الأهلي والفيحاء الثلاثاء 31-10-2017 والقنوات الناقلة للرافي مع عمر السومة في منافسات الأسبوع التاسع من دوري جميل

على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) بمدينة جدة يستضيف نادي الأهلي نظيره نادي الفيحاء في لقاء قام المدير الفني الأوكراني سيرجي ريبروف بوضع خطة فنية من المنتظر أن تُطبق في هذا اللقاء.

موعد مباراة الأهلي والفيحاء الثلاثاء 31-10-2017 والقنوات الناقلة للرافي مع عمر السومة في منافسات الأسبوع التاسع من دوري جميل 1 30/10/2017 - 5:09 م

وكان لاعبو الأهلي قد أجروا حصة تدريبية يوم أمس الأحد على الملعب الرديف وتم شرح العديد من النقاط الفنية قبل بداية التدريب ليقوم بعدها اللاعبون بتأدية عدد من التدريبات التي قامت على الجوانب التكتيكية وبعدها تم إختتام المران بمناورة على كامل الملعب من طرف المدرب الذي أرسى التشكيلة الأساسية التي من المنتظر أن يعول عليها في اللقاء.

موعد مباراة الأهلي والفيحاء

تنطلق مباراة الأهلي والفيحاء على الساعة الخامسة إلا الربع بالتوقيت العالمي أي الساعة الثامنة إلا الربع بتوقيت مدينتي جدة ومكة المكرمة والساعة التاسعة إلا الربع مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

شاهد أيضا :

موعد مباراة النصر والباطن

جدول مباريات الجولة التاسعة من الدوري السعودي

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والفيحاء

ومن المنتظر نقل وقائع مباراة الأهلي والفيحاء على قناة ام بي سي برو سبورت 1 اتش دي السعودي ولم يتم تحديد المعلق الذي سيتوى مهام التعليق وسيتم تحديثه فور توفره.

أخبار مباراة الأهلي والفيحاء

وكان الجهاز الفني والجهاز الإداري في نادي أهلي جدة قد أغلقا الحصة التدريبية الرئيسية أمام الجماهير والوسائل الإعلامية من أجل فرض السرية على آخر التحضيرات وعدم تأثر اللاعبين بالمؤثرات الخارجية.

وستشهد المباراة عودة الهداف المحترف السوري عمر السومة والذي غاب في مباراة الفيصلي الأخيرة في الدوري بسبب الورقة الصفراء الثالثة ويعول ريبروف على لاعب نسور قاسيون والذي واصل تقديم عروض مميزة للغاية حتى الآن في مسابقة الدوري المحلي الذي يتصدر ترتيب هدافيه.

كما إنطلق ياسر المسيليم حارس المرمى في تنفيذ البرنامج التأهيلي والعلاجي بعد أن أجرى عملية جراحية في نسيح عضلات أسفل بطنه ” الفتاق ” على الأراضي الألمانية قبل عدة أيام ويواصل الحارس تنفيذ البرنامج الموضوع من طرف الإطار الطبي لفترة ما بين أسبوع إلى عشرة أيام وقد تواجد في مقر النادي يوم أمس عصرا قبل أن ينتقل للمرحلة الثانية من العملية التأهيلية والمتمثلة في الركض تدريجيا على المستطيل الأخضر.

كما سيواصل اللاعب أداء تمارين اللياقة تدريجيا إلى حين الحصول على الشارة الخضراء من الطبيب للعودة من جديد للتدريبات بإستخدام الكرة مع بقية اللاعبين.

كما عقد ريبروف مؤتمرا صحفيا في قاعة المؤتمرات من أجل التطرق إلى مباراة الفيحاء كما عرف موقع مكاني إقبالا في غاية الضعف من طرف الجماهير الأهلاوية حيث وصلت عدد التذاكر المباعة إلى 1100 تذكرة فقط بالرغم من تخفيض الإدارة للأسعار لتصل إلى 25 ريالا لدرجة الموحدة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.