موعد مباراة الأهلي والغرافة الجولة الرابعة دوري المجموعات دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

على أرضية ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة السعودية يستضيف الأهلي السعودي نظيره الغرافة القطري، في إطار منافسات الجولة الرابعة لحساب المجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا 2018، وذلك مساء يوم الثلاثاء القادم.

موعد مباراة الأهلي والغرافة الجولة الرابعة دوري المجموعات دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

الأهلي صاحب الملعب والجمهور في هذه المباراة يأمل في الفوز على الغرافة من أجل الابتعاد أكثر بصدارة هذه المجموعة، ومن ثم حسم بطاقة التأهل مبكراً لصالح الفريق السعودي، الأهلي خلال المواجهات الثلاث الماضية نجح في الفوز مرتين وتعادل في مرة كانت الجولة الماضية أمام الغرافة على ملعبه، ليحصل الفريق على سبع نقاط، وضعته على صدارة المجموعة الأولى، وبفارق ثلاث نقاط عن كل من الغرافة والجزيرة الإماراتي.

أما فريق الغرافة القطري فيدخل هذه المباراة محتلاً المركز الثاني في هذه المجموعة بعد أن وصل رصيده خلال الجولات الثلاث الماضية إلى أربعنقاط، الفريق القطري فاز في الجولة الثانية على تركتور الإيراني، بعد أن خسر في الجولة الأولى على يد فريق الجزيرة الإماراتي، وتعادل الجولة الماضية على أرضه أمام الأهلي، ويأمل الفريق القطري في تحقيق الفوز على الأهلي السعودي من أجل بلوغ صدارة هذه المجموعة، ومن ثم التقدم لخطوة نحو التأهل لدور الستة عشر، كما أن التعادل خارج أرضه سيعطي بلاشك دافع للاعبي الفريق من أجل إستكمال مشوارهم نحو حسم إحدى بطاقتي التأهل عن هذه المجموعة.

موعد مباراة الأهلي والغرافة:

ومن المقرر أن يتم إقامة مباراة الأهلي والغرافة القطري في إطار منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا أمسية يوم الثلاثاء، وذلك في تمام الساعة الثامنة والربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة والربع مساءاً بتوقيت الدوحة، السابعة والربع مساءاً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والغرافة:

هذا وسيتم نقل أحداث مباراة الأهلي والغرافة القادمة في دوري أبطال آسيا مساء يوم الاثنين من خلال شاشة قناة bein sports، والتي ستقوم بنقل هذه المباراة بين الأهلي وفريق الغرافة القطري، كما أن المباراة ستكون منقولة من خلال شاشة قنوات الكأس الرياضية.

وقد تم تحديد معلق مباراة الأهلي ضد الغرافة والتي ستقام مساء الثلاثاء القادم، حيث أعلنت شبكة قنوات bein SPORTS بتعيين المعلق رؤوف بن خليف ليكون معلقاً على أحداث قمة مباريات المجموعة الأولى من دوري أبطال آسيا بين الأهلي والغرافة.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.