موعد مباراة الأهلي والشباب اليوم الثلاثاء 30-1-2018 في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

ننشر لكل متابعين مباراة الأهلي والشباب في الدوري السعودي للمحترفين من خلال موقع نجوم مصرية متابعة أحداث اللقاء لحظة بلحظة والتي تقام اليوم في الجولة التاسعة عشر الساعة 7:10 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية،   حيث يدخل فريق الأهلي في المركز الثاني برصيد 34 نقطة وفي حالة الفوز سيرتفع إلى المركز الأول ولكن ذلك متوقف على مباراة الهلال والرائد التي تقام في نفس الموعد، كما يأتي فريق الشباب في المركز الخامس برصيد 25 نقطة والذي يسعى إلى تحقيق نتيجة إجابية لأنة في حالة الفوز سيرتفع للمركز الرابع، ولكن ذلك متوقف على مباراة النصر والتعاون التي تقام الساعة الخامسة والنصف إلا خمس دقائق بتوقيت مصر.

مباراة الأهلي والشباب

موعد مباراة الأهلي والشباب الثلاثاء 30 يناير 2018

ننشر لكم موعد مباراة الأهلي والشباب والتي تم تحديد موعدها في تمام الساعة السابعة وعشرة دقائق مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة الثامنة وعشرة دقائق مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وأخيراً بتوقيت الإمارات في تمام الساعة التاسعة وعشرة دقائق مساءً، ويمكنكم متابعة أحداث المباراة لحظة بلحظة من خلال أخر فقرة بالمقال حيث نقوم بعمل تغطية كتابية للمباراة منذ بداية الشوط الأول وحتى نهاية الشوط الثاني، والراعي الرسمي لعرض المباراة هي قنوات إم بي سي برو الرياضية.

وفقاً لموقع جول:

المواجهات التاريخية بين الفريقين ترجح كفة الأهلي على الشباب، حيث تقابل الفريقان في 80 لقاء في الدوري السعودي بجميع مسمياته من قبل، انتصر الرافي في 28، وحقق الليث الأبيض الفوز في 20 لقاء، فيما رضي الفريقان بالتعادل في 32 مناسبة.

منذ دخول المملكة عالم الاحتراف جمع الفريقين 19 لقاء، حقق الإمبراطور من خلالها 6 انتصارات، وفاز شيخ الآندية 6 مراتٍ أيضاً، كما رضي الفريقان بالتعادل في 7 مناسبات، ما يعني أن كلاسيكو هذا الأسبوع يمكننا أن نسميه كلاسيكو التفوق في دوري المحترفين.

عدد الأهداف التي شهدتها هذه المواجهات بلغ 58 هدف، سجل الأهلي 32 منها، فيما أحرز الشباب 26 هدفاً.

آخر مباراتين جمعتا الرافي بالليث الأبيض في الدوري فاز بهما الملكي بنتيجة (3-1) للأولى و(5-2) للثانية، وإذا تمكن قلعة الكؤوس من الانتصار في مواجهة هذه الجولة، ستكون المرة الأولى التي يحقق فيها أحد الفريقين 3 انتصارات في الدوري على التوالي على الأخر منذ بداية الاحتراف.

هناك العديد من اللاعبين الذين ارتدوا قميص الفريقين من قبل، ولعل أبرزهم “مارسيلو كماتشو، خالد الشنيف، مهند عسيري، نايف القاضي، فهد حمد، إسماعيل مغربي”.

ترتيب الفريقين في الدوري السعودي للمحترفين:

  1. فريق الأهلي في المركز الثاني برصيد 34 نقطة.
  2. فريق الشباب يحتل المركز الخامس برصيد 25 نقطة.

تشكيل مباراة الأهلي والشباب في الجولة التاسعة عشر

قبل بداية اللقاء بساعات قليلة سنقوم بتحديث هذه الفقرة وإضافة التشكيلة الرسمية والفعلية لكل فريق.

متابعة مباراة الأهلي والشباب في الدوري السعودي

نتابع معكم من خلال هذه الفقرة مباراة الأهلي والشباب لحظة بلحظة يمكنكم عمل تحديث للصفحة ومتابعة أخر فقرة عند بداية المباراة.

ثلاث ساعات فقط تفصلنا عن بداية المباراة المنتظرة بين الأهلي والشباب في الدوري السعودي.

متابعة مباراة الأهلي والشباب

  • بداية المباراة الآن.
  • المدرجات مليئة بالمشجعين.
  • أول هجمه تضيع من فريق الشباب.
  • أخر مواجهة فاز فيها الأهلي السعودي بثلاثية مقابل هدف.
  • الشباب يستغل خطأ دفاعي من الأهلي ويسجل هدف أول عن طريق محمد الجزائري.
  • هدف ثاني لفريق الشباب.