موعد مباراة الأهلي والزمالك في دوري أبطال أفريقيا 2020

الكثير من محبي الساحرة المستديرة يبحثون عن مواعيد انطلاق واستكمال بطولة دوري أبطال أفريقيا 2020، حيث توقفت مباريات دوري الأبطال في مباريات دور النصف النهائي، حيث تأهل إلى الدور النصف النهائي أربعة فرق وهم (الأهلي والزمالك من مصر، والرجاء البيضاوي والوداد المغربي من المغرب.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في دوري أبطال أفريقيا 2020

موعد مباراة النادي الأهلي ونادى الوداد المغربي في بطولة أفريقيا

وقام الكاف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بتحديد مواعيد استكمال المباريات حيث يستعد فريق النادي الأهلي للسفر إلى دولي المغرب لملاقاة نادى الوداد المغربي والمقرر انطلاق المباراة يوم الجمعة الموافق 25 من سبتمبر 2020، أما مباراة العودة في القاهرة يوم الجمعة الموافق 2 من أكتوبر.

موعد مباراة النادي الزمالك ونادى الرجاء البيضاوي المغربي في بطولة  أفريقيا

ويلتقى مباراة نادى الزمالك المصري ونظيرة الرجاء البيضاوي المغربي، في المغرب يوم الجمعة الموافق 26 من سبتمبر 2020، وتقام مباراة العودة في القاهرة يوم السبت 3 أكتوبر 2020.

موعد مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا

أما عن المباراة النهائية حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم موعد والمقرر أقامتها في ارض محايدة بين البلدين، في حالة صعد إلى النهائي احد الأندية المصرية واحد الأندية المغربية، كما اعلن الاتحاد عن موعد تقديم الدولة الراغبة والتي تريد استضافة نهائي البطولة، وذلك في موعد اقصاه يوم 17 من أغسطس 2020.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد