موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم 26-4-2018 والقناة الناقلة اللقاء

يستضيف ملعب القاهرة الدولى مباراة القمة 116 حيث موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري، ويتقابل قطبي الكرة المصرية ضمن الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة للبطولة المحلية، ويخوض الأهلي المباراة وهو متصدر البطولة برصيد 85 نقطة وكان الفريق قد حسم الفوز بالبطولة قبل النهاية بست جولات، أما نادى الزمالك يخوض المباراة وهو في المركز الثالث برصيد 58 نقطة.

موعد مباراة الاهلي والزمالك اليوم

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري والقنوات الناقلة لها

يواجه النادي الأهلي غريمه التقليدي نادى الزمالك على ملعب القاهرة الدولي في الثامنة مساء الخميس ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة لبطولة الدوري المصري.

ويخوض الفريقان المباراة بطموحات مختلفة الأهلي يسعى لكسر رقم الزمالك كأكثر فريق حقق نقاط في بطولة الدوري بالوصول للنقطة 88، أما الزمالك فيسعى لتحقيق الفوز للحفاظ على المركز الثالث والابتعاد عن المصري البورسعيدي.

ويمكن مشاهدة المباراة على قنوات أون سبورت وقناة النيل للرياضة وقناة دى ام سي سبورت، ويسبق المباراة استديوهات تحليلية خاصة باللقاء الهام والمرتقب به نخبة من نجوم الكرة المصرية السابقين.

التشكيل المتوقع للأهلي في المباراة

بعد تأكد غياب اللاعب المغربي وليد ازارو والتونسي على معلول من المقرر أن يخوض حسام البدرى المدير الفنى للأهلي المباراة بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى، وفي الدفاع كل من محمد نجيب وأيمن أشرف وصبري رحيل وأحمد فتحي، وفي خط الوسط كل من عمرو السولية وحسام عاشور ووليد سليمان وجونيور أجاي وأحمد حمودي، وفي خط الهجوم مروان محسن.

التشكيل المتوقع للزمالك في المباراة

من المتوقع أن يخوض نادى الزمالك المباراة بقيادة مديره الفنى خالد جلال بتشكيل مكون من محمود عبدالرحيم جنش في حراسة المرمى، وفي الدفاع كل من محمود علاء ومحمود الونش وحمدى النقاز وأحمد فتوح، وفي خط الوسط كل من طارق حامد ومعروف يوسف وأحمد توفيق، وفي الهجوم كل من عماد فتحى ومحمد عنتر وكاسونجو كابونجو.

طاقم تحكيم المباراة

أسندت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم ادارة المباراة لطاقم تحكيم مصري مكون من محمد الحنفي حكما للساحة ويعاونه كل من سمير جمال وعبدالفتاح عريشة وسامح فاروق حكما رابعا، وكل من أمين عمر وسعيد حمزة حكما خامسا.